الإثنين 6 مايو 2024

استعدادًا لمشروعات كبيرة.. المنتجة سارة الطباخ تتولى إدارة أعمال شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

فن28-2-2022 | 20:59

دار الهلال

تعاقدت الفنانة شيرين عبدالوهاب مع المنتجة سارة الطباخ لتولي إدارة أعمالها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إنهاء علاقتها بمدير أعمالها السابق كريم الحميدي، حيث تستعد لعدد من المشروعات الفنية الكبيرة.

وأصبحت سارة الطباخ أول سيدة تتولى إدارة أعمال المطربة المصرية، رغم الخلافات التي نشبت بينها وبين الفنان محمد الشرنوبي ووصلت إلى ساحة القضاء.

سارة الطباخ

حفل شيرين في الكويت

وتستعد شيرين لإحياء حفل غنائي كبير في الكويت، يوم 11 من مارس المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت".

ونشرت شيرين عبر "إنستجرام" صورة الإعلان الترويجي للحفل، وعلّقت عليها قائلة: "جاهزين يا أهل الكويت.. وحشتوني جدًا.. إن شاء الله حكون معاكم يوم 11-3 في الكويت الحبيبة".

وأحيت أخيرًا، حفل افتتاح برنامج "الدوم"، والذي يعد أكبر برامج لاكتشاف المواهب في مصر، وحضر الافتتاح الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمنتج محمد السعدي عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعدد من نجوم الفن والإعلام.

شيرين تنفي عودتها إلى حسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب، نفت منذ ثلاثة أسابيع، الأخبار المتداولة بشأن عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وأكدت شيرين أنها ستقاضي كل من يروج لمثل هذه الشائعات، التي ليس لها أساس من الصحة، وأضافت أنه لا يحق لأحد الخوض في حياتها الشخصية.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» بيانًا بشأن هذا الأمر، وقالت: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية.. وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة.. فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية.. وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني".

وكان منظم الحفلات يوسف دندش كشف، في الساعات الماضية، عن عودة الثنائي شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، مؤكدًا أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا للأولى، ولكنه فوجئ برد الأخير عليه ليكتشف بذلك عودتهما.

Dr.Randa
Egypt Air