السبت 18 مايو 2024

ميدو عادل يواصل تصوير «أبو العروسة 3» و «العائدون» (خاص)

الفنان الشاب ميدو عادل

فن28-2-2022 | 23:35

رحاب العوضي

ينشغل  الفنان الشاب ميدو عادل، خلال الفترة الحالية بالعمل علي تصوير مشاهده في عملين دراميين بشكل مكثف، والذي من المقرر عرض أحدهما في السباق الرمضاني المقبل 2022 ويحمل اسم " العائدون " وهو الجزء الثاني من مسلسل هجمه مرتدة الذي تم عرضه في رمضان الماضي، والأخر مسلسل" أبو العروسة 3" الذي يعرض حالياً علي قناة DMC الفضائية.

وأعرب ميدو عادل في تصريحات خاصة لـ " دار الهلال "، عن سعادته بمشاركته في العمل الوطني الذي يحمل أسم "العائدون "، وعن اختلاف الدور الذي يقدمه من خلال العمل.

وقال: "أشارك في بطولة مسلسل "العائدون "، الذي كان يحمل اسم العائدون من داعش سابقاً وهو الجزء الثاني من مسلسل هجمه مرتدة الذي تم طرحه رمضان الماضي، وسعدت كثيرًا بتواجدي في هذا العمل الجديد، فلم يحالفني الحظ بالتواجد في الجزء الأول منه، حيث جاء ترشيحي للعمل من المخرج أحمد نادر جلال، وبدأت تصوير أولى مشاهدي به في شهر يناير الماضي، وعن دوري فهو أبن الفنان صبري عبد المنعم كما أن الشخصية جديدة ومختلفة تماماً عما قدمته من قبل وأتاحت لي تغيير جلدي.

"العائدون " بطولة الفنانين أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، ميدو عادل، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم ، وكوكبة كبيرة من ضيوف الشرف من بينهم محمد فراج، وهاني رمزي، محمد ممدوح، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال.

وأضاف: "كما أواصل حتي الأن تصوير مسلسل" أبو العروسة 3 "، ولازال يتبقي منه جزء كبير نعمل عليه بشكل مكثف".

" أبو العروسة 3" بطولة الفنانين سيد رجب، سوسن بدر، نيرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، خالد كمال، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمود حجازي، ولاء الشريف، محمد حاتم، ديانا هشام، كارولين عزمي، محمد السعدني، محمد رضوان، حنان عادل، عبد المنعم رياض، أحمد سلطان، شريف بديع،  تأليف وإخراج هاني كمال.

الاكثر قراءة