الثلاثاء 21 مايو 2024

اليوم.. انطلاق منافسات المسدس والبندقية لبطولة كأس العالم للرماية

بطولة العالم للرماية

ملاعب الهلال1-3-2022 | 12:10

لطفي السقعان

انطلقت اليوم منافسات مسدس هواء سيدات 60 طلقة ومسابقة بندقية هواء مختلط ومسابقة هواء رجال 60 طلقة ضمن فاعليات بطولة كأس العالم لرماية البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر في ميدان الرماية الجديد بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

 

تقام البطولة خلال الفترة من 27 فبراير وحتي 8 مارس المقبل، تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية برئاسة  حازم حسني ورعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث يشارك بها ٦٥ دولة.

 

الجدير بالذكر أن مصر حصدت أمس المراكز الثلاث الأولي في التارجت سبرنت بعد المنافسة الشرسة مع ألمانيا وبريطانيا وسلطنة عمان.

 

وأكد  حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية علي تضافر الجهود لإخراج البطولة في أفضل صورة وذلك استكمالاً لسلسة النجاحات التي تحققها الدولة المصرية في استضافة كبري الأحداث والبطولات الدولية بفضل ما تتمتع به من مقومات وبنية تحتية رياضية مُقامة وفق المعايير الدولية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، معرباً عن تمنياته بتحقيق النجاح علي كافة الأصعدة الإدارية والفنية واللوجستية للبطولة.

 

كما هنأ حسني أبطال المنتخب المصري الذين حققوا إنجازا كبيرا لحصولهم علي المراكز الثلاث الأولي في التارجت سبرنت أمس، وأضاف "نأمل تحقيق إنجازات جديدة في مختلف المنافسات للتأكيد علي تطور رياضة الرماية المصرية".