السبت 1 يونيو 2024

نشوى جاد: watch it لديها أكبر مكتبة محتوى آمن ومناسب لأفراد العائلة

نشوى جاد

فن1-3-2022 | 13:36

همت مصطفى - تصوير: ياسمين دسوقي

قالت نشوى جاد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـWATCH IT، في مؤتمر صحفي في القاهرة منذ قليل: "إن منصة watch it لديها مميزات تنافسية تجعلها في الصدارة في المنطقة العربية حيث لديها أكبر مكتبة محتوى آمن ومناسب لجميع أفراد العائلة تصل لـ 50 ألف ساعة تضمن مجموعة متنوعة وواسعة من الأعمال الأصلية والتي تعكس دراما المجتمع من خلال تكامل وتعاون مرن مع شركائها في مصر وعدد كبير من الدول، بالإضافة إلى امتلاكها مكتبة ماسبيرو المتميزة، وهذا يتكامل مع التطوير الجذري في شكل التطبيق والتكنولوجيا المستخدمة في تشغيله".

يُذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أسست منصة "watch it"، عام 2019، في خطوة لحماية الملكية الفكرية للمحتوى الدرامي والسينمائي المصري والعربي، وعمل أكبر مكتبة من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج للمشاهد العربي في كل دول العالم. 

وتلعب "watch it" دورًا كبيرًا في منذ تأسيسها في إثراء المنافسة الفنية بتقديم محتوى جيد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات والبرامج، حيث جذبت ملايين المستخدمين بمحتواها الراقي.

وبدأت watchit بنهاية عام 2021 في إنتاج الأعمال الأصلية "originals"، مع التوسع في عملية الاستحواذ على الأعمال المختلفة العربية وغير العربية.

وتهدف "watch it" لتقديم محتوى مختار خصيصًا لمشاهدة ترفيهية آمنة لكل العائلات حول العالم، حيث تحرص المنصة على تقديم محتوى متنوع ومختلف من شأنه أيضًا جميع الأذواق والفئات مع الالتزام بالحفاظ على الأصالة والهوية المصرية والعربية، وتهدف أن تصبح أكبر منصة محتوى عربي تُقدّم خدمة "الفيديو حسب الطلب" (VOD)، في العالم.