الأربعاء 29 مايو 2024

للمرة الأولى.. النني يكشف سبب خسارة مصر في نهائي أمم أفريقيا

محمد النني

ملاعب الهلال1-3-2022 | 16:45

محمد ثابت

أعترف محمد النني، لاعب وسط أرسنال والمنتخب الوطني، أن خسارة كأس الأمم الأفريقية بركلات الجزاء الترجيحية أمام السنغال، كان صعبًا للغاية.

وتحدث النني في مقابلة أجراها مع الموقع الرسمي لأرسنال عن أمم أفريقيا، قائلًا:" كأس الأمم الأفريقية دائمًا ما تكون شيئًا مميزًا بالنسبة لنا وللشعب المصري والأطفال الذين ينتظرونها كل عامين".

وأضاف لاعب منتخب مصر:" لقد كنا متحمسين للغاية.. زملائي في الفريق أيضًا، لم يفز بها أي لاعب منا على المستوى الشخصي، لقد فزنا بأكبر عدد من الألقاب في أفريقيا..فزنا بها 7 مرات، وهذا يجعلني أرغب في الفوز بها مرة واحدة على الأقل، لأننا وصلنا للنهائي مرتين ولكن للأسف لم نفز بها خلال المرتين".

وتابع النني:" أنا فخور للغاية بمنتخب مصر، في مرحلة خروج المغلوب خضنا ثلاث مباريات كل مرة لمدة 120 دقيقة قبل الوصول للنهائي، وهذا ليس شيئًا سهلًا يمكن للعديد من الفرق القيام به، لم يوجد وقت للتعافي، فقط يوم واحد للتعافي، وهذا شئ يجعلني فخور بفريقي".

وأكد النني:" بالطبع أشعر بالحزن عندما أتذكر المباراة النهائية، لقد بذلنا كل شئ، ووصلنا لركلات الجزاء الترجيحية، ولكننا نعلم أن ركلات الجزاء الترجيحية في آيدي الله فقط، لا أحد يعرف ما سيحدث في ركلات الترجيح".

وواصل:" عندما رأينا المشجعين واستمعت لعائلتي فور عودتنا لمصر..رأيت مدى فخرهم بنا، وهذا هون علينا الأمرو قليلًا..لأننا كنا محطمين بعد خسارة لقب أمم أفريفيا".

وأشار النني:" أنا سعيد لكوني واحدًا من أفضل 11 لاعبًا في كأس الأمم الأفريقية، وهذا يوضح مدى صعوبة العمل الذي قمت به، ومدى صعوبة العمل كل يوم في التدريبات".

وأتم:" بالطبع أريد أن أتحسن في كل يوم سواء في التدريبات أو المباريات، هذا ما أحب فعله لأكون أفضل في كل يوم".