الأحد 12 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. حمادة هلال يعلن القنوات الناقلة لـ«‏أسطورة الوادي»

حمادة هلال

فن2-3-2022 | 17:53

همت مصطفى

يخوض حمادة هلال السباق الرمضاني المقبل 2022، بمسلسل (المداح أسطورة الوادي)، والذي يقدم من خلاله الجزء الثاني من مسلسل «المداح».

ونشر حمادة هلال، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ قليل، صورة جديدة من داخل خلوة  شخصيته الدرامية في المسلسل ، قائلًا:«صابر المداح مسلسل (‏أسطورة الوادي) رمضان 2022..بإذن الله على قناه mbc مصر،مدد يارب».

ونشر حمادة هلال، عبر  «فيسبوك»، أمس، فيديو دعائيا من المسلسل ظهر فيه بالجلباب الأبيض واللحية، قائلا :«توكلنا عليك يارب مسلسل المداح (‏أسطورة الوادي) رمضان 2022..مدد يارب المداح».

وكانت الشركة المنتجة تعاقدت مع عدد من الفنانين الجدد للمشاركة في العمل، ومنهم هبة مجدي، ولاء الشريف، كمال أبو رية، أحمد فؤاد سليم، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب بجانب أبطال الجزء الأول.
وتدور أحداث مسلسل «المداح أسطورة الوادي»، في إطار اجتماعي حيث يناقش العديد من القضايا الإجتماعية التي يفضل الجمهور مشاهدتها في السباق الرمضاني، ويواصل فريق عمل المسلسل تصوير مشاهده وبمعدلات مكثفة يوميا؛ ليكون جاهزا للمنافسة ضمن الماراثون الرمضاني المقبل.
ويشارك في بطولة المسلسل هبة مجدي، وولاء الشريف، وكمال أبو رية، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادي خفاجي، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، ومحمود عامر، وعبير فاروق، وهايدي رفعت، وبسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Radwa
Egypt Air