الثلاثاء 21 مايو 2024

غدًا.. بدرية طلبة ضيفة «أسرار النجوم»

بدرية طلبة

فن2-3-2022 | 18:36

حسام يونس

تحل الفنانة بدرية طلبة، ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، المذاع  عبر إذاعة "نجوم أف إم"، وتقدمة الإعلامية إنجي علي، غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المنتظر أن تكشف خلال الحلقة، عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وعن كواليس أحدث أعمالها الفنية، بجانب أسباب هجومها على محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة.

وتعرضت الفنانة بدرية طلبة لهجوم كبير من قبل محمود المهدى طليق الفنانة منة عرفة، واتهامها بأنها تستغل مهنة زوجها المؤلف مصطفى سالم من أجل الشهرة، والتمثيل، وهو الأمر الذي أغضبها كثيرًا.

وقالت بدرية طلبة في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" بشأن الهجوم عليها من قبل محمود المهدي: "ربنا يهديه ويشفيه"، وعن استغلال البعض  لشهرة الفنانين بمهاجمتهم من أجل  اكتساب الشهرة صرحت: "مرضى نفسيين وربنا يشفيهم".

وتابعت بدرية طلبة بأن ردها عليه فقط من أجل توضيح الحقيقة لجمهوره، ومتابعينه، وأضافت بأنه إذا كانت الحصول على الشهرة، والانخراط بالوسط الفني يأتي عن طريق الزواج بمخرج أو مؤلف كما يدعي محمود المهدي، فليذهب ليتزوج من فنانة شهيرة.

وكان محمود المهدي تسبب في جدل كبير بالأمس الأربعاء، وذلك  بعد انفصاله عن منة عرفة، وبعدها شن حملة هجوم كبيرة على الفنانين، والتي من بينهم الفنانة بدرية طلبة للتأكيد، وأدعى أنها متزوجة من المخرج مصطفى سالم من أجل استغلاله، وانضمامها معه في أعماله.