الخميس 16 مايو 2024

رامي صبري يحتفل بتخطي «مع نفسي» حاجز الـ 2 مليون مشاهدة

رامي صبري

فن2-3-2022 | 18:54

همت مصطفى

 احتفل المطرب رامي صبري، بتصدره أحدث أعماله الغنائية «مع نفسي»، لتريند جميع الدول العربية، و تصدرها التريند على «يوتيوب»، ووصولها إلى لمركز العاشر  على مستوى العالم.

ونشر «صبري» عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة له، وعلق عليها قائلًا: «مع نفسي تحقق 2 مليون مشاهدة وتتصدر ترند يوتيوب العالمي المركز العاشر، ولازالت  ترند يوتيوب مصر وجميع الدول العربية ».

وكشف الفنان رامي صبري، اليوم، عن حلوله غدًا الخميس ضيفًا على برنامج « معكم»  الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، ويذاع عبر قنوات "CBC"، لافتصا أنها المرة الأولى الذي يتم استضافته في إحدى حلقات البرنامج.

ونشر رامي صبري عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «فيسبوك»  صورة تجمعه بالإعلامية منى الشاذلي من كواليس الحلقة، وعلق عليها قائلًا: "لأول مرة لقائي مع الإعلامية الكبيرة والجميلة منى الشاذلي.. حلقة مميزة جدًا هغني فيها أغاني بتحبوها.. يكرة الخميس الساعة 9 مساءًا على الـCBC» .

وتعرّض الفنان رامي صبري، إلى انتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بعد رده على الفنانة أصالة من خلال خاصية التعليقات عبر «إنستجرام»، مؤكدًا أنهما كانا يمزحان فقط، وأنها استمعت إلى أغنيته الجديدة «مع نفسي» قبل طرحها.

وقال رامي صبري في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «ما كتبته أنا وأصالة مجرد مزاح بيننا، والجمهور فهم الأمر بشكل خاطئ، هي سمعت الأغنية قبل طرحها، حيث تجمعنا صداقة كبيرة.