الثلاثاء 14 مايو 2024

نهاية الشوط الأول.. فيوتشر يتقدم على الزمالك بثنائية

فيوتشر

ملاعب الهلال2-3-2022 | 20:53

محمد ثابت

حسم فيوتشر شوط المباراة الأول أمام الزمالك التي تجمع الفريقين، اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، بهدفين لهدف.

وباغت فيوتشر الزمالك بالتقدم بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من شوط المباراة الأول عن طريق أحمد عاطف، من تمريرة سحرية ضربت دفاعات الأبيض ليجد لاعب فيوتشر نفسه منفردًا بأبو جبل ولم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة الشباك.

وعزز أحمد رفعت تقدم فيوتشر بالهدف الثاني من تسديدة أرضية بقدمه اليسرى من على مشارف منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 13 من الشوط الأول ليتقدم فيوتشر بثنائية نظيفة.

ونجح أحمد سيد زيزو في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول من ركلة جزاء تحصل عليها سيف الدين الجزيري.

وتصدى زيزو لتسديد ركلة الجزاء بالتخصص ليسددها على طريقة بانينكا ليسجل الهدف الأول للزمالك ويقلص الفارق لتكون النتيجة 2-1.

وشهدت الدقيقة 41 من الشوط الأول تصدي العارضة لرأسية خطيرة للغاية من عمر كمال عبد الواحد، لاعب فيوتشر لتضيع فرصة التقدم بالهدف الثالث لصالح الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 43 سدد مصطفى البدري تسديدة يسارية قوية للغاية لتخرج بالقرب من القائم وتضيع فرصة التقدم بالهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم فيوتشر 2-1 على الزمالك.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود علاء، المثلوثي، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا»، يوسف إبراهيم «أوباما»، أحمد سيد «زيزو»، محمود عبد الرازق «شيكابالا»، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

بينما دخل فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود حمدي.

خط الدفاع: عمر كمال، محمود مرعي، سعد سمير، جوزيف نجويم.

خط الوسط: كريم نيدفيد، العربي بدر، مصطفى البدري، ناصر ماهر، أحمد رفعت.

خط الهجوم: أحمد عاطف.

Dr.Radwa
Egypt Air