السبت 8 يونيو 2024

الزمالك يقلب الطاولة على فيوتشر بثلاثية في الدوري الممتاز

الزمالك

ملاعب الهلال2-3-2022 | 22:08

محمد ثابت

حقق الزمالك فوزًا ثمينًا أمام فيوتشر بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

تقدم فيوتشر بالهدف الأول أمام الزمالك في الدقيقة الثالثة من شوط المباراة الأول عن طريق أحمد عاطف، من تمريرة سحرية ضربت دفاعات الأبيض ليجد لاعب فيوتشر نفسه منفردا بأبو جبل ولم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة الشباك.

وعزز أحمد رفعت تقدم فيوتشر بالهدف الثاني من تسديدة أرضية بقدمه اليسرى من على مشارف منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 13 من الشوط الأول ليتقدم فيوتشر بثنائية نظيفة.

ونجح أحمد سيد زيزو في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول من ركلة جزاء تحصل عليها سيف الدين الجزيري، سددها زيزو على طريقة بانينكا.

وأدرك الزمالك التعادل بعدما تحصل محمد عبد الشافي على ركلة جزاء في الدقيقة 47 من شوط المباراة الثاني بعدما أرسل عرضية داخل منطقة جزاء فيوتشر لترتطم الكرة بيد العربي بدر، ليعلن حكم المباراة احتسابها ركلة جزاء لصالح الزمالك، تولى أحمد سيد زيزو تنفيذها ليدرك الزمالك التعادل بنتيجة 2-2.

ونجح محمد عبد الغني في خطف هدف قاتل لصالح الزمالك في الدقيقة 95 من شوط المباراة الثاني، ليحقق الأبيض فوزًا ثمينًا للغاية يعدل من أوضاعه في جدول الدوري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 22 ويحتل المركز الثالث بينما توقف رصيد فيوتشر عند النقطة 15 في المركز السادس.

الاكثر قراءة