الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد زيارتها لويلز.. كيت ميدلتون تفكر في إنجاب الطفل الرابع

كيت ووليام

الهلال لايت 3-3-2022 | 13:55

ميادة عبد الناصر

شوهد دوق ودوقة كامبريدج، وهما يتشاركان في لحظة نادرة من المودة العامة عندما استقبلوا مجموعة من الأطفال، في أثناء زيارتهم لويلز، للاحتفال بعيد القديس ديفيد، والتقيا الزوجان مجموعة من الأمهات والأطفال، ما جعلها تتحمس لفكرة إنجاب طفل آخر، وقالتها بشكل مازح وفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني.

وانضمت كيت ميدلتون، أم لثلاثة أطفال، إلى الأمير ويليام، 39 عامًا، في أثناء زيارتهما لسوق أبيرجافيني لمعرفة مدى أهمية الموردين المحليين للمجتمعات الريفية قبل مقابلة المعجبين الملكيين.

 والتقيا الزوجان بمجموعة من الأمهات والأطفال، وكانت كيت، 40 عامًا، مبتهجة وهي تفرك ظهر ويليام وأخبرته أن  ينظر إلى الأطفال ومدى جمالهم، ما يدفعها للتفكير في إنجاب طفل آخر.

 وشوهد الزوجان اللذان يتشاركان أطفالهما الأمير جورج "8 أعوام"، والأميرة شارلوت "6 أعوام" والأمير لويس "3 أعوام"، وهم يتوقفان للدردشة مع الأمهات في أثناء مغادرتهن السوق.

 وارتدى كيت وويليام أزهار النرجس للاحتفال بعطلة ويلز التقليدية، وشرعوا في واحدة من أولى جولاتهم المشتركة منذ بداية الوباء.

واختارت كيت أن ترتدي معطفها الرياضي Sportmax ذو الخيوط الطويلة، مع رقبة بولو مطابقة، بالإضافة إلى بنطال جينز أسود ضيق لهذه المناسبة.

 وليست هذه هي المرة الأولى في الأشهر الأخيرة التي تتحدث فيها كيت عن رغبتها بطفل جديد، وقالت مازحة إن مقابلة الأطفال تجعلها دائمًا تريد طفلًا آخر في أثناء الدردشة مع أولياء الأمور في متحف الأطفال في كوبنهاجن.

وفي متحف الأطفال، سمعت كيت عن مشروع "فهم طفلك" البحثي الذي يقوم بتدريب الزائرين الصحيين لمساعدة الآباء الجدد عندما يبدأون في ملاحظة وتفسير الإشارات السلوكية لأطفالهم.

بعد لقائها مع طفلين يبلغان من العمر ثمانية أشهر مع والديهما، قالت مازحة: "هذا يجعلني شديد الكبر.

وزار الزوجان الملكيان ويلز للتعرف على أهمية الصناعة الزراعية لسكان الريف، وكيف تقدم المنظمات المجتمعية الدعم للشباب مع الاحتفال أيضًا بتاريخ المنطقة.