الخميس 16 مايو 2024

أبرزها مشروعات «حياة كريمة» واحتياطي السلع.. أهم الملفات المطروحة باجتماع الحكومة الأسبوعي (فيديو)

اجتماع الحكومة

توك شو3-3-2022 | 12:41

أشرقت حفني

نشرت القناة الرسمية لرئاسة الوزراء، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، مقطع فيديو، لاجتماع الحكومة الأسبوعي، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وانطلق الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وآخر المستجدات الخاصة بفيروس كورونا وتوافر اللقاحات والأمصال.

وناقش مجلس الوزراء، خلال اجتماعه عددا من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية المهمة، الهادفة لإحداث نهضة على جميع المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية، من بينها مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتطوير القرى والريف المصري.

وكلف الدكتور مصطفى مدبولي، بضرورة متابعة الأسواق أولا بأول لمنع التلاعب بالأسعار أو استغلال هذه الظروف بصورة سيئة لتحقيق أغراض ومصالح شخصية، ولذا فلا بد من التعامل بحسم مع أي ممارسات غير مقبولة من بعض التجار الجشعين، خاصة أن الدولة عملت خلال الفترات الماضية وحتى الآن على توفير مختلف أنواع السلع الأساسية وتأمين احتياطي استراتيجي منها.