الأربعاء 1 مايو 2024

تخصكوا.. تامر حسني يكشف عن تفاصيل أغنية فيلم «بحبك»

تامر حسني

فن3-3-2022 | 16:36

منار بسطاوي

واصل الفنان تامر حسني العمل على تسجيل الأغنية الترويجية لفيلم "بحبك" والمقرر عرضه قريبًا، وكشف عن تفاصيل الأغنية، مؤكدًا أنها تخص الجمهور على حد تعبيره.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له من داخل كواليس تسجيل الأغنية، وعلق عليها قائلًا: "نهاركم عسل يا ناس يا عسل.. دلوقتي بسجل أغنية فيلم بحبك.. ومبسوط بيها أوي عشان فعلًا تخصكوا جااااااامد".

وسبق وأن أعلن تامر حسني، عن انضمام ثلاث فنانين جدد إلى أسرة فيلمه الجديد، من خلال نشره فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» وكتب: «كالعادة وكما أحب دائمًا، أن أقدم وجوه جديدة للسينما، انضم اليوم لأسرة فيلم بحبك، الفنان عمرو صحصاح عمل بالدراما الكثير، ولكن أول مرة سينما والوجه الجديد اللي بتوقع لها مستقبل متميز وتحديدًا في عالم الكوميديا الفنانة شهد الشاطر، كما ضم الفيلم وجها مصريا جميلا آخر لأول مرة وهي الممثلة عالية راشد، كما أنها عودة سينمائية بعد غياب للفنان مدحت إسماعيل، وقريبًا الإعلان عن البطله القادمة».

وأعلن تامر حسني، مؤخرًا، بدأ تصوير فيلمه الجديد «بحبك»، مشيرًًا إلى أنه يدور في إطار كوميدي رومانسي، ومن إنتاج سينرچي، تي ايتش برودكشن، سكاي ليميت، ويشارك في البطولة كل من الفنانين هنا الزاهد، حمدي الميرغني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa