الأربعاء 29 مايو 2024

إفرش بيتك بـ30 ألف جنيه.. مبادرة صنع في دمياط بأرض المعارض (فيديو)

افرش شقتك

تحقيقات3-3-2022 | 20:45

أنديانا خالد

 أطلق جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة مبادرة بعنوان إفراش بيتك بالكامل بأثاث دمياطي فاخر بـ30 ألف جنيه، خلال معرض "صنع في دمياط" للأثاث في قاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر بالقاهرة.

وتتضمن المبادرة غرفة نوم رئيسية وغرفة أطفال و"سفرة ونيش وبوفية" ومطبخ مكون من قطعتين و"آنتريه" وذلك مقابل 30 ألف جنيه للمجموعة ككل، حسبما قال محمد العشري، احد المشاركين في المعرض من محافظة دمياط. 

وقال العشري خلال حديثة لبوابة دار الهلال، أن المجموعة مصنوعة من خشب زان عالي الجودة، مشيرا إلى أن هذا العرض سيكون في المعرض فقط، حيث يمكن للمواطن زيارة المعرض والاتفاق على اللون والشكل الذي يريده.

وعن سعر كل غرفة، أوضح أن غرفة النوم بنحو 8 آلاف جنيه، أما المطبخ بألفين جنيه، والسفرة والنيش بسعر 7.5 ألف جنيه، أما المطبخ بسعر 3 آلاف جنيه، وغرفة الأطفال بسعر 7.5 جنيه، واخير الانترية بسعر 4 آلاف جنيه. 

وأوضح أن فترة التسليم بعد فترة تتراوح ما بين شهر ونصف إلى شهرين، مشيرا إلى أن العميل يتكلف مصاريف الشحن من دمياط إلى القاهرة وكذلك مصاريف التركيب، حيث يتم تسليم مكونات الشقة في القاهرة.

 

وأشار إلى أن مكونات هذه الشقة تفرش غرفتين وصالة ومطبخ، بمساحة تبدأ من 50 متر حتى 100 متر، منوها إلى أن العميل له الحق في تغير اللون أو نوع القماش. 

وانطلق اليوم الخميس 3 مارس فعاليات معرض "صنع في دمياط" للأثاث حتى يوم 12 مارس، في قاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بمدينة نصر بالقاهرة، وذلك بمشاركة عشرات من أصحاب مصانع وورش الأثاث بمحافظة دمياط، لعرض منتجاتهم ذات الجودة العالية أمام جمهور القاهرة الكبرى والمحافظات المجاورة لها، وذلك بأسعار تنافسية مما يلبي احتياجات الجمهور.

 ويضم المعرض مجموعة متنوعة من الأثاث الدمياطي الفاخر ذو السمعة العالمية، والذي يمتاز بأجود أنواع الاخشاب الطبيعية في تصميمات تراثية وعصرية، وذلك بأسعار تنافسية في متناول المستهلك المصري