الثلاثاء 14 مايو 2024

هند تعود وحدها.. في غياب «الدكتور نعمان»

هند والدكتور نعمان

فن4-3-2022 | 12:35

همت مصطفى

تصدّر خبر ظهور الفنانة ليزا، بطلة مسلسل «هند والدكتور نعمان»، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وخاصة بعد ظهورها مجددا، من خلال أحد البرامج التلفزيونية .

 

وعادت هند وحدها للظهور من جديد من غير البطل «الدكتور نعمان» الذي اقترن وجودهما ببعضهما البعض في أذهان وعقول جمهور التلفزيون المصري، والدراما العربية.

 

وظهرت ليزا ، أمس من خلال مداخلة عبر برنامج Zoom في برنامج« مساء DMC » من تقديم الإعلامي، رامي رضوان، والذي يعرض على قناة «DMC».

 

 وكشفت عن سبب غيابها موضحة أنها تركت مصر، منذ سبتمبر عام 1989 ، وعاشت بالولايات المتحدة الأمريكية، في كاليفورنيا ولم تحضر لزيارة مصر، بعد ذلك، أبدًا.

 

 وعبرت ليزا عن حبها الكبير للوطن وقالت :« وحشتني مصر، وناسها، والبحر الأحمر، ووحشني الأكل المصري كثيرا، والطعمية، والفلافل، والفول والبط وكل شيء»، معربًة عن سعادتها قائلة «لا أصدق أن الجمهور لا زال يتذكرني، أنا لم أشاهد مسلسل «هند والدكتور نعمان» منذ سنوات طويلة، ولا أشاهد حتى التليفزيون، وشرف كبير لي أن الجمهور لا زال يتذكرني».

 

 وأضافت "تزوجت ولدي توأم هما ليسا أطفال أطول مني الآن، عندما تركت مصر كان عمري 12 عامًا وتزوجت مبكرًا عام 1997، في البداية كنت أفكر في العودة إلى مصر والاستقرار بها لكن كنت حامل في طفلي وهما أهم شيء في حياتي ، والأم لا تفكر غير في أولادها».

 

 وقالت ليزا: «توفيت والدتي، وأنا طفلة صغيرة، وبعدها كان حلمي الكبير أن أكون أمًا، وعندما أنجبت لم أفكر غير في أولادي، وأن أهتم بهما، وأنا أم لتوأم مضيفة : «هما مش بس كبروا دول بقوا أطول مني».

Dr.Radwa
Egypt Air