الأربعاء 1 مايو 2024

الفنان سامي مغاوري يغادر المستشفى اليوم (خاص)

سامي مغاوري

فن4-3-2022 | 15:01

همت مصطفى

أجرى الفنان القدير سامي مغاوري، أمس الخميس، عملية جراجية في قدمه، بأحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك لتوسيع الشرايين المسدودة؛ ووضع الدعامة المعدنية عبر جدار الشريان بقدمه.

 

وتواصلت "دار الهلال"، مع نجل الفنان سامي مغاوري، الفنان كريم مغاوري، اليوم، للاطمئنان على صحته، حيث قال،« الحمد لله.. والدي بخير، ومن المقرر أن يخرج من المستشفى اليوم، بعد متابعة حالته الصحية من قبل الأطباء».

 

وكان كريم مغاوري، أكد لـ"دار الهلال"، مساء أمس، خروج والده من غرفة العمليات، بعد خضوعه لجراحة لتركيب دعامة في قدمه.

 

وقال مغاوري في تصريحات خاصة : والدي خرج، منذ قليل، من العمليات بعد إجراء الجراحة».

 

وأعلن « كريم » دخول والده الفنان سامي مغاوري إلى غرفة العمليات، اليوم لإجراء عملية، وطلب من جمهوره الدعاء له ، ونشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك،:« من فضلكم ادعوا لبابا هو دلوقتي في العمليات، فضلًا وليس أمرًا».

 

وتابع:« اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقما، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية».

 

وتلقى الفنان كريم مغاوري الكثير، من المكالمات الهاتفية والتعليقات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للاطمئنان على صحة والده والدعاء له بالشفاء العاجل.

 

وكان الفنان سامي مغاوري، انضم مؤخرًا لفريق عمل مسلسل «بابلو»، من بطولة حسن الرداد، ومن المقرر بدء تصوير مشاهده خلال الفترة القليلة المقبلة، استعدادًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، ويشارك سامي مغاوري في العديد من المسلسلات الأخرى في رمضان 2022.

Dr.Randa
Dr.Radwa