الأربعاء 8 مايو 2024

سامي مغاوري يكشف تطورات حالته الصحية

سامي مغاوري

فن4-3-2022 | 19:20

حسام يونس

كشفت الفنانة سامي مغاوري، عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعد تعرضة لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات وخضع لعملية جراحية. 

وكتب سامي مغاوري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله بفضل الله ودعائكم أنا بقيت بخير والعملية تمت بنعمة من ربنا أشكركم جميعا على دعواتكم وكل من اتصل تليفونيا أو أرسل رسالة لي أو لإبني كريم لـ يطمئن فيها على صحتي". 

وأضاف: "أشكر نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ومجلس النقابة المحترم وكل الإخوة والأخوات والزملاء من نجوم مصر وفنانيها والأصدقاء والسادة الصحفيين وأخص بالذكر الجمهور الحبيب من كل الوطن العربي الذي غمرني برسائله عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي".

وكان كريم مغاوري، أعلن عن تعرض والده الفنان سامي مغاوري، لـ أزمة صحية، عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب: "من فضلكم ادعوا لبابا هو دلوقتي في العمليات، فضلا وليس أمرًا،  اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء".

وعُرض للفنانة سامي مغاوري، أخيرًا، مسلسل "اللعبة ج3"، على منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداث مسلسل «اللعبة 3: اللعب مع الكبار»، في إطار كوميدي، حول ظهور هشام ماجد وشيكو بشخصياتهما الحقيقية، وهما يرفضان تقديم جزء جديد من مسلسل اللعبة، وبعد موافقتهما نظير رفع أجرهما، يكتشفان أنها خدعة ولعبة من منتجي المسلسل.

المسلسل من بطولة: «هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ»، وتأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

Egypt Air