الإثنين 29 ابريل 2024

النيابة تنتدب الطب الشرعي لمعرفة سبب انتحار فتاة «الفيس بوك» بالإسكندرية

وفاه فتاة الفيس بوك

الجريمة4-3-2022 | 19:50

فيفيان محمود

تباشر نيابة الرمل ثان بالإسكندرية، بإشراف المستشار محمود عوف المحامي العام لنيابات المنتزة بالإسكندرية، تحقيقاتها فى وفاة "نهلة" فتاة" الفيس بوك " التي أقدمت على الإنتحار فجر الجمعة بعد أن تركت رسالة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تودع فيها أصدقاءها وتطلب منهم الدعاء.

كان اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى اخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان بورود بلاغ يفيد سقوط فتاة من أحد العقارات، بمنطقة عزبة سكينة دائرة القسم.

بانتقال ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ تبين من الفحص، وجود جثة المدعوة"نهلة.ك.ا" 27 سنة مقيمة بالعقار شارع 9 الأرض الجديدة عزبة سكينة بالطابق الثالث، وتبين وفاتها.

تبين من التحريات ان المتوفية تركت رسالة قبل وفاتها بساعات على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" قالت فيها " أصحابى والناس اللي بتحبني وأحبها وقت ما هيظهر لكم البوست ده هكون خلاص مش هيبقى لى وجود على الدنيا".

وأضافت التحريات أن المتوفاة تعيش بمفردها وانها كانت تعاني من الوحدة بعد وفاة والدتها وزواج والدها من أخرى وأنها كانت تعاني نفسيًا.

وبسؤال شقيقتها من والدها في التحقيقات قررت أن شقيقتها كانت تعاني تعب نفسى نتيجة العيش بمفردها فى الشقة، وكانت تطلب منها زيارتها من وقت الى أخر وكتبت رسالة وداع على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك طالبتهم فيها " محدش يزعل مني" ثم انتحرت بعد ذلك.

وأضافت صديقة المتوفية في التحقيقات أن "نهلة" أرسلت إليها عدة مقاطع صوتية أكدت فيها عدم رغبتها في الحياة، واأوصت بإعطاء جهازها ومتعلقاتها إلى شقيقتها، وباقى الأشياء الى دار الأيتام، وأن إقدامها على الإنتحار بسبب ان شاب يدعى (أ.خ)  دمر نفسيتها، حيث تركها وقت إحتياجها له، وطلبت إرسال المقطع الصوتي لذلك الشخص.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة، لمباشرة التحقيق.

وبانتقال النيابة العامة لمناظرة جثة المتوفية، تبين أنها ترتدي كامل ملابسها وإصابتها بكسور بمقدمة الرأس.

وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة .

Dr.Randa
Dr.Radwa