السبت 18 مايو 2024

سامر عبد الرحمن: قدمنا مباراة كبيرة أمام المقاولون.. وهدفنا الفوز ببطولة الجمهورية

سامر عبد الرحمن

ملاعب الهلال4-3-2022 | 20:21

محمد ثابت

أبدى سامر عبد الرحمن، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006، سعادته بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق أمام المقاولون العرب، وقادهم للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أن الهدف الأكبر هو الفوز ببطولة الجمهورية.

وأشار سامر إلى أن مباراة اليوم كان الهدف الرئيسي منها، تحقيق الفوز، للابتعاد بصدارة ترتيب الدوري وتوسيع الفارق مع المقاولون، مؤكدًا أن اللاعبين نفذوا المهام الفنية والتكتيكية بشكل جيد للغاية في الملعب.

وشدد عبد الرحمن على أن الأهلي يلعب على الفوز دائمًا بغض النظر عن اسم الفريق المنافس، خاصة أن هدفه الرئيسي هو التتويج ببطولة الجمهورية للعام الثاني على التوالي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة، ليواصل صدارة الدوري، ويوسع الفارق مع المقاولون إلى 4 نقاط، وجمع الأهلي نقاطه من الفوز في 15 مباراة والتعادل 3 مباريات، والخسارة في مباراتين.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2006 بالأهلي، سامر عبد الرحمن، مديرًا فنيًّا، أحمد عبد الرؤوف، مدربًا عامًا، محمد فتوح، مدربًا لحراس المرمى، عمار فتحي، إداري الفريق، أحمد جاب الله، طبيب الفريق، محمد نحلة، مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر، أخصائي التدليك

الاكثر قراءة