الجمعة 10 مايو 2024

محمد صلاح: لا أتحكم في اختيارات عائلتي.. و«مكة بتقولي لي دي حياتي ما تدخلش فيها»

محمد صلاح

ملاعب الهلال4-3-2022 | 21:48

حامد محمود

قال محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، نادي ليفربول الإنجليزي، إن زوجته كانت تعاني في تربية الأطفال، وإنها محبة للعلم، ولديها شغف بأن تعرف كل ما هو جديد.

وأضاف خلال لقائه مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة «دي إم سي»: أنه لا يحب أن يتدخل في اختيارات عائلته إطلاقًا، وأنه يفسح المجال أمامهم لعمل ما يحبونه.

وتابع: "بنتي مكة ذكية جدًا وبتقول لي دي حياتي ما تدخلش فيها"، مشيرًا إلى أن المدرسة ساعدت في تنمية تفكيرها وتوسيع مداركها إلى حد كبير.

وكشف في بداية لقائه عن بداياته في فريق الناشئين بنادي المقاولين العرب، مضيفًا: "نمت ورا بوابة المقاولين وكان معايا 60 جنيهًا بس هقعد بيها أسبوع في القاهرة".

وأضاف: "أبويا كن بيقول لي عايز فلوس تاني وأنا نفسي أقول له آه بس مكسوف أكلمه وأرجع له"، مشيرًا إلى أنه صادف العديد من المواقف الصعبة في بداياته.

وأكد النجم الدولي، أن نادي المقاولين من أكثر الأندية التي يبرز اسمها في قطاع الناشئين، وقدمت العديد من المواهب للملاعب المصرية.

وقال صلاح، إن والده كان أكثر شخص مؤمن بموهبته ويدعمه لتحقيق حلمه في عالم الساحرة المستديرة، مضيفا أنه لا يرغب في ظلم والدته ولكنها كانت تخاف عليه من السفر يوميًا، للتدريب في القاهرة بنادي المقاولين العرب.

وأشار إلى أنه لم يشعر بالتعب إطلاقًا من السفر في بداياته، لأنه يعشق كرة القدم ويحلم في تحقيق إنجاز فيها، كما أوضح: "أنا كنت طفل ومبسوط إني بسافر القاهرة علشان ألعب في المقاولين"، لافتًا إلى أن عمره آنذاك كان 14 عامًا.

Dr.Radwa
Egypt Air