الثلاثاء 18 يونيو 2024

متجوز مين ؟ | القصة الكاملة لخلاف بدرية طلبة مع طليق منة عرفة

بدرية طلبة

فن5-3-2022 | 11:26

منار بسطاوي

تسببت الفنانة بدرية طلبة في جدل كبير بالأيام الماضية، واحتلت مكانة في مؤشرات البحث "جوجل"، وتحديدًا بعد حلولها ضيفة الخميس الماضي على برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر المحطة الإذاعية "نجوم إف إم"، وتصريحاتها عن خلافها مع محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة.

ونستعرض لكم في السطور التالية القصة كاملة لخلاف محمود المهدي مع الفنانة بدرية طلبة.

وبدأت القصة عندما شن محمود المهدي هجومًا كبيرًا على الفنانة إلهام شاهين، ليخرج نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي عن صمته، ويرد عليه رافضًا إهانته للأولى، وبعدها مباشرة يعلن المهدي انفصاله عن الفنانة منة عرفة.

ليشن بعدها هجومًا حادًا على الوسط الفني بأكمله، وعلى رأسه الفنانة بدرية طلبة، لافتًا أنها تزوجت من المؤلف مصطفى سالم من أجل استغلاله لانخراطها في الوسط الفني، وانضمامها معه في أعماله.

ولم تستطع بدرية طلبة التزام الصمت لترد على الأخير عبر صفحاتها الرسمية بموقع التواصل الاجتمماعي قائلة: "عايز تشتهر؟ إطلع اشتم فنان، عايز شهرة أكتر؟ اشتم الوسط الفني، عايز شهرة أكتر وأكتر؟ لايڤات كتير واشتم. بتشتغل إيه؟ ممثل بنتج لنفسي بفلوسي، متجوز مين؟ ممثلة. طب بعد اللايفات والشتيمة اتشهرت؟ لا طب عملت إيه؟ طلقت مراتي الممثلة! بجد ولا زي كل مرة؟".

وبعدها واصل الأخير سلسلة هجومه على بدرية طلبة لترد من خلال تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" قائلة: "ربنا يهديه ويشفيه"، وعن استغلال البعض  لشهرة الفنانين بمهاجمتهم من أجل  اكتساب الشهرة صرحت: "مرضى نفسيين وربنا يشفيهم".

وتابعت بدرية طلبة بأن ردها عليه فقط من أجل توضيح الحقيقة لجمهوره، ومتابعينه، وأضافت بأنه إذا كانت الحصول على الشهرة، والانخراط بالوسط الفني يأتي عن طريق الزواج بمخرج أو مؤلف كما يدعي محمود المهدي، فليذهب ليتزوج من فنانة شهيرة.