الخميس 2 مايو 2024

نسرين طافش تتصدر التريند بعد إعلان تفاصيل مسلسلها الرمضاني

نسرين طافش

فن5-3-2022 | 11:43

إسراء خالد

تصدرت الفنانة نسرين طافش مؤشر البحث جوجل، بعدما أعلنت عن مشاركتها مع الطفل محمد أسامة صاحب أغنية «الغزالة رايقة»، في الدراما الرمضانية 2022، إذ بلغت معدلات البحث عنها خلال الساعات الأخيرة ما يزيد على ألفيّ عملية بحث.

نسرين طافش

أعلنت الفنانة نسرين طافش، عن مشاركة في مسلسها الجديد «جوقة عزيزة» مع الطفل محمد أسامة كضيف شرف، ومن المقرر أن يعرض خلال المارثون الرمضاني المقبل 2022.

أقرأ أيضًا:

حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس.. ملخص الجزء الثاني

عارض بـ«الزهور»: هدفنا التطور في زراعة الأصناف ذات القدرة على التأقلم مع الطقس

 

الفنانة نسرين طافش

ونشرت الفنانة نسرين مجموعة صور من كواليس العمل، إذ ظهرت في الصور مرتدية بدلة رقص باللون الأزرق، وبجانبها يقف الطفل محمد أسامة ليغني لها في إحدى الملاهي الليلية، معلقًة على الصور: «سعيدة باستضافة الطفل الموهوب محمد أسامة اللي اشتهر بأداء أغنية الغزالة رايقة في مسلسل  جوقة عزيزة، بشخصية المطرب حمادة الذي اشتهر بأواخر العشرينيات و لقب بالطفل المعجزة، وتساءلت  نسرين طافش تشوق جمهورها، يا ترى شو رح يغني لملكة المسرح عزيزة خوخة ؟».

وجاءت الصور كالآتي:

مسلسل جوقة عزيزة

وتأتي أحداث مسلسل جوقة عزيزة في حقبة الانتداب الفرنسي في سوريا، وتحديدًا حول حياة الراقصة السورية «عزيزة»،  والتي يقع في غرامها كولونيل فرنسي، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال التي تتناول الدراما الشعبية.

ويشارك في المسلسل: نسرين طافش، سلوم حداد، هبه نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، أيمن رضا، وإخراج تامر إسحاق، وتأليف خلدون قتلان.

وكانت نسرين شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل «المداح»، وتدور أحداثه حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب، سيطر عليه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

والمداح بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، رضوي البروكي، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، وتأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سكيرمو.

Dr.Randa
Dr.Radwa