السبت 4 مايو 2024

ريهانا تثير الجدل بطريقة استعراض حملها .. ألجأ إلى خطوات جريئة تعزز الثقة بالنفس

ريهانا

فن5-3-2022 | 12:26

إسراء خالد

تزايدت معدلات البحث عن النجمة والمغنية العالمية ريهانا، بعد مشاركتها خلال عرض الأزياء ديور Dior في باريس، وخطفت أنظار الكثيرين مثيرة حالة من الجدل نتيجة ارتدائها ملابس شبه عارية وشفافة.

ريهانا

رصدت بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، تفاصيل إثارة المغنية ريهانا حالة من الجدل إثر مشاركتها في عرض أزياء ديور، وتصريحاتها عن ذلك الجدل.

أقرأ أيضًا:

نسرين طافش تتصدر التريند بعد إعلان تفاصيل مسلسلها الرمضاني

حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس.. ملخص الجزء الثاني

 

عرض أزياء ديور

ظهرت ريهانا في عرض أزياء ديور مستعرضة حملها من مغني الراب آيساب روكي، وهى ترتدي «ملابس داخلية» باللون الأسود، مع فستان شفاف يظهر جسدها شبه عار، مع معطف قصير؛ مما أثار غضب البعض نتيجة لمبالغتها، في حين انبهر البعض الآخر بجرأتها وعدم اهتمامها بوزنها الزائد، مؤكدين ما يعرف عنها من الجرأة والأناقة، وتقديرها للأمومة.

وجاء فستان ريهانا الذي أثار الجدل من الشيفون والدانتيل Chiffon Lace Dress من مجموعة ديور ما قبل الخريف Dior Pre-Fall 2022.

فستان ريهانا

من بين التعليقات الساخرة التي تلقتها ريهانا على فستانها:

  • أنها تتعمد إظهار حملها بشكل غير لائق.
  • ريهانا نسيت ارتداء ثيابها قبل الخروج.
  • النجمة لا تصدق أنها حامل، ما يدفعها للاستعراض ببطنها أمام الملأ.

رد فعل ريهانا

وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، كانت ريهانا قد كشفت مؤخّراً أنّها تريد أن تعزّز فكرة الجاذبية والإثارة بالرغم من حملها، قائلًة: «عند حمل المرأة، يميل المجتمع إلى الحكم عليها بأنها غير جذّابة وغير مثيرة لكنّها بعد الإنجاب ستعود إلى سابق عهدها، وأنا لا أؤمن بذلك، ولهذا السبب ألجأ إلى خطوات جريئة تعزز الثقة بالنفس».

حمل ريهانا

يشار إلى أن النجمة والمغنية العالمية ريهانا كشفن عن حملها بشكل مثير ومختلف، لتصبح حديث رواد السوشيال ميديا، فبرغم برودة الأجواء ظهرت مرتدية معطف وردي اللون من شانيل تبلغ قيمته 8000 دولار، مفتوحا من عند البطن بالإضافة لسلسلة كبيرة لامعة فوق بطنها.

وظهرت ريهانا مع حبيبها مغنى الراب آساب روكى وهما في جولة مشيا بأحد شوراع حي هارلم، منزل مغني الراب في مدينة نيويورك.

وأعلنت ريهانا ارتباطها بـ«روكي» في نوفمبر من عام 2020 بعد أن تم الإبلاغ عن أنهما كانا يقابلان بعضهما البعض بعد انفصال المغنية عن صديقها السابق حسن جميل، وذلك بعد علاقة صداقة منذ عام 2010 ، عندما بدآ في الأداء والتجول مع بعضهما البعض.

Dr.Randa
Dr.Radwa