الخميس 2 مايو 2024

بعد ظهور نسرين طافش بها .. 3 ممثلات في مرمى الجدل بسبب "بدلة الرقص"

نسرين طافش

فن5-3-2022 | 14:37

منار بسطاوي

تسببت الفنانة نسرين طافش بالجدل كثيرًا بالساعات الماضية، واحتلت مكانة بمؤشرات البحث في "جوجل"، وذلك بعد ظهورها من كواليس أحدث أعمالها التليفزيونية "جوقة عزيزة"، والمقرر عرضه بالموس الرمضاني 2022، حيث ظهرت مرتدية "بدلة رقص"، لافتة الى تعاونها مع طفل المهرجانات محمد أسامة، وهذا الأمر أثار الجدل كثيرًا حولها.

ولم تكن نسرين طافش هي الأولى من بين الفنانات التي تظهر مرتدية "بدلة رقص" رغم كونها ممثلة، وليست راقصة داخل أحداث عمل فني، وسنستعرض في السطور التالية أبرز الفنانات التي حرصن على الظهور بهذه الإطلالة.

وكانت الفنانة هند صبري تسببت في جدل أيضًا بالأيام الماضية، وذلك بعد ظهورها في احد المشاهد من مسلسل "البحث عن علا"، والتي ارتدت بها بدلة رقص، وظهرت فيه بصحبة الفنانة دينا، وتعرضت هند حينها لهجوم كبير.

مي عز الدين

وظهرت الفنانة مي عز الدين من قبل مرتدية بدلة رقص خلال أحد أعمالها، وهو فيلم "أيظن"، حيث انها كانت تجسد دور راقصة في أحد شخصيات هذا العمل.

منى زكي

ومن جانبها الفنانة منى زكي أيضًا ارتدت بدلة رقص خلال أحداث فيلم "خالتي فرنسا" حيث أنها في سياق العمل لجأت لهذه المهنة من أجل سعيها وراءء كسب العيش.

سمية الخشاب

وحرصت الفنانة سمية الخشاب على ارتداء بدلة رقص في فيلم "حين ميسرة"، حيث إنها جسدت دور راقصة في أحداثه، حيث تعرضت لعدد من المفارقات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa