الأحد 19 مايو 2024

موعد إعادة حلقة محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة

حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

الهلال لايت 5-3-2022 | 14:51

إسراء خالد

شهدت حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس إقبالًا جماهيريًا واسعًا؛ مما أدي إلى تزايد معدلات البحث عن موعد إعادة حلقة محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة، إذ صرح خلال البرنامج عن معلومات خاصة بحياته الشخصية ولأول مرة.

موعد إعادة حلقة محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة

يمكن لمن فاتتهم حلقة محمد صلاح في برنامج صاحبة السعادة، مشاهدة إعادة الجزء الثاني من اللقاء، والذي يتم بثه اليوم السبت 5 مارس في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة قناة DMC .

أقرأ أيضًا:

ملخص حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة

موعد ونظام امتحانات الثانوية العامة 2022

 

حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس

ومن أبرز تصريحاته محمد صلاح مع إسعاد يونس خلال اللقاء:

  • قال محمد صلاح إن والده كان أكثر شخص مؤمن بموهبته ويدعمه، لتحقيق حلمه في عالم الساحرة المستديرة، وإنه لا يرغب في ظلم والدته، ولكنها كانت تخاف عليه من السفر يوميًا للتدريب في القاهرة بنادي المقاولين العرب.
  • أشار صلاح إلى أنه لم يشعر بالتعب إطلاقًا من السفر في بداياته، لأنه يعشق كرة القدم ويحلم في تحقيق إنجاز فيها، قائلًا: «أنا كنت طفل ومبسوط إني بسافر القاهرة علشان ألعب في المقاولين فكان عمري آنذاك كان 14 عامًا».
  • أكد أن نادي المقاولين من أكثر الأندية التي يبرز اسمها في قطاع الناشئين حيث قدمت العديد من المواهب للملاعب المصرية.
  • نفى محمد صلاح ما يشاع بشأن هبوط مستواه مع المنتخب الوطني مقارنة بليفربول، مؤكدًا أن هذ االكلام عاري تمامًا من الصحة ولاعلاقة له بالواقع، فهو يعد ثاني هداف في تاريخ المنتخب الوطني.

زوجة محمد صلاح

قال محمد صلاح إن زوجته كانت تعاني في تربية الأطفال، وإنها محبة للعلم، ولديها شغف بأن تعرف كل ما هو جديد، وأنه لا يحب أن يتدخل في اختيارات عائلته إطلاقًا، فهو يفسح المجال أمامهم لعمل ما يحبونه.

تردد قناة dmc

ويمكنك مشاهدة برنامج صاحبة السعادة على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11449

معدل الترميز: 27500

استقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6