الثلاثاء 18 يونيو 2024

«حماة الوطن» يكرم أمانة الشباب بالجيزة (صور)

جانب من حفل التكريم

برلمان5-3-2022 | 20:53

دار الهلال

عقدت الأمانة العامة بحزب «حماةالوطن» في محافظة الجيزة، حفل تكريم بمقر الحزب مساء اليوم السبت، على هامش بدء أعمال الصالون الثقافي في نسخته الثانية.

وشهدت الأمانة العامة حضور كبير ولفيف من الضيوف والشخصيات العامة وقيادات الحزب، وفى مقدمتهم النائب الدكتور نافع عبد الهادي أمين عام محافظة الجيزة،  عصومجلس النواب، وكيل أول لجنة الشكاوى والمقترحات بالمجلس، وحضر المحاسب عصام نحمده الأمين المساعد للمحافظة والمشرف على الأمانات النوعية، والأديبة الشاعرة إيمان أحمد يوسف، أمينة لجنة الثقافة والفنون بالجيزة.

وكرم الصالون الثقافي، عددًا من الشخصيات الوطنية الناجحة، لاسيما أن العام الجاري 2022، هو عام المجتمع المدني كما أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وألقى الدكتور نافع عبد الهادي، أمين عام محافظة الجيزة، والذي افتتح الصالون الثقافي، كلمة خاصة قال خلالها:« أنا سعيد للغاية بهذا الملتقى الثقافي الكبير الذي شهد حضور مكثف من شباب وشابات الجيزة، ولمس خلال حضوره حالة من الوعي الثقافي والفني،» مؤكدًا على حرصه الدائم لدعم الشباب المصري، مثمنًا دور إدارة الأمانات، والشباب العاملين بالحزب، موجهًا لهم كل الشكر على دورهم الوطني. 

وتم تكريم محمد أبوعيسى، أمين شباب الحزب بالجيزة، الذي قدم على مدار عام ونصف وحتى الآن، مجهودًا كبيرًا ساهم من خلاله في خدمة شباب الجيزة.

كما تم تكريم محمد سعودي، أمين قسم البدرشين، وسامي بدوي أمين قسم الحوامدية، وحمادة فاروق أمين منشية القناطر، والمهندس فوزي حسن أمين قسم أبو النمرس بالجيزة.

ومن جانبه، أكد «أبو عيسى» على اهتمام الدكتور نافع عبد الهادي والقيادة السياسية، بالشباب، والتوجه والاهتمام المستمر بمشاركتهم في مختلف الفاعليات والندوات و المشروعات القومية والتنموية والشبابية، والحرص على لقاءهم من مختلف أقسام ومراكز وقرى الجيزة، والحوار معهم بصفة مستمرة على مائدة واحدة.