الجمعة 31 مايو 2024

مصرع سائق وزوجته بسبب تسرب الغاز في العجوزة

الإسعاف لنقل الجثتين

الجريمة5-3-2022 | 23:43

إبراهيم محمد

لقى سائق وزوجته مصرعها إثر تسريب غاز من السخان، داخل شقتهما بمنطقة العجوزة، وتم نقلهما إلى المستشفى بعدما عاين رجال المباحث بالجيزة موقع الحادث وتحرير محضر بالواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، أنه تم العثور على جثة سائق وزوجته متوفين داخل شقتهما الكائنة بالطابق الأول فوق الأرضي بأحد العقارات، في أرض اللواء بدائرة القسم، بسبب تسرب غاز من السخان.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بالعثور على جثتي زوجين داخل شقتهما الكائنة بمنطقة أرض اللواء بدائرة القسم، وبالانتقال وبالفحص تبين العثور على جثة "مجدي.ح.ح"، 32 سنة، سائق بإحدى شركات المقاولات، مسجي على ظهره بأرضية غرفة النوم، وزوجته "رشا.غ.ح"، 22 سنة، ربة منزل، مسجأة على ظهرها أعلى سرير ذات الغرفة.

وبسؤال شقيق ووالد الزوجة أفادوا بقيامهم بالاتصال أكتر من مرة علي الزوجين وعدم تجاوبهما، وبالحضور وكسر الباب واشتما رائحة غاز وجدوهما متوفيان داخل دورة المياة فقاما بنقلهما إلى الغرفة وأفادوا بوفاتهما بسبب تسرب غاز السخان، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدائي وجرى نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.