السبت 18 مايو 2024

حقك عليّا .. نجوم الفن ينعون إياد داود | شاهد

الفنان إياد داوود

فن6-3-2022 | 19:47

حسام يونس

أعرب الفنان حسام داغر عن حزنه الشديد لوفاة المذيع الشاب، والفنان إياد داود، ووصفه بأنه يعني له كل شيء ابنه، وشقيقه، وصديقه، وتمنى له الرحمة، والمغفرة.

ونشر داغر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للفقيد إياد داود، وعلق عليها قائلًا: إياد.. صاحبي وابني وأخويا في ذمة الله.. لاحول ولا قوة غلا بالله.. ربنا يجعل مرضك في ميزان حسناتك وعلمك شفيع لك يوم القيامة يا طيب يا محترم يا أبو الأصول.. مع السلامة يا إياد".


نعى الفنان محمد ممدوح، الفنان والإعلامي إياد داود، ونشرصورة للراحل عبر حسابه على "انستجرام"، وعلق قائلا:"اقروا الفاتحة أرجوكم لإياد وادعوا له بالرحمة ... حقك عليا لو كنت قصرت معاك من غير ما أحس يا دوود".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Mamdouh (@mohamedmamdouhofficial_)

نعت الفنانة بسنت شوقي، الراحل إياد داود، وكتبت عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بموقع "إنستجرام": "إياد داوود كان من اطيب خلق الله ، ومش بقول كده عشان ده نعى وكده، إياد كان قلبه رقيق وهش، وحقيقى مكنش لايق ولا على قسوة الحياة ولا على قسوة الشغلانة.. رحت لمكان احن بكتير الله يرحمك".

نعت الفنانة دينا الشربيني، صديقها الفنان والإعلامي إياد داود، ونشرت صورة للراحل عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت "البقاء لله ربنا يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناته".


ورحل عن عالمنا المذيع الشاب إياد داود مساء أمس السبت، عن عمر يناهز الـ39 عامًا، وذلك إثر تعرضه لوعكة صحية نقل على أساسها للمستشفى.

وولد إياد داود عام 1983، وهو شقيق الكاتب خالد داوود، وتخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ودرس التمثيل المسرحي، وشارك في بداية مسيرته الفنية من خلال إذاعته لبرنامج "شبابيك" مع الفنان الراحل عمرو سمير، والذي كان يتم عرضه عبر قنوات "دريم"، وشارك في عدد من الأعمال التليفزيونية منها "الداعية"، "فض اشتباك"، وغيرهم.

الاكثر قراءة