الأربعاء 15 مايو 2024

هدى المفتي تروج لأحدث أعمالها " تحقيق" ..صور

هدى المفتي

فن6-3-2022 | 20:05

حسام يونس

روجت الفنانة هدى المفتي، لأحدث أعمالها مسلسل "تحقيق"، الذي بدأ عرضه أخيرًا على منصة "Watch it" الإلكترونية، وهو من أعمال المنصة الأصلية ويتكون من 12 حلقة.

ونشرت هدى، مجموعة صور من كواليس تصوير العمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "غادة.. من مسلسل تحقيق.. المسلسل متاح على منصة watchit".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هدى المفتي (@hudaelmufti)

تدور أحداث المسلسل حول رواية تحقيق تستفز خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، على القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس. 

يبدأ بطل القصة هشام خيري في قراءة الرواية ومحاولة فك رموزها وأسرارها، في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت، ومن ثم يبدأ التحقيق ويزور الأماكن والشخصيات لحل اللغز حتى يصل إلى مرحلة متقدمة.

ويجسد الفنان خالد أنور دور شاب جامعي يحاول انتهاز كل من حوله من أجل الحصول على الأموال، أما الفنانة زينب غريب فتؤدي شخصية "صحفية" ليس لديها ضمير إنساني، أما تارا عماد فهي طالبة تدرس "علم النفس"، وتحرص على التدقيق في الأمور.

ويعد مسلسل "التحقيق" هو أول عمال فني يعرض على منصة "Watch it"، بعد التطورات التي حدثت بها، والعمل من بطولة أحمد مالك، وطارق عبد العزيز، وخالد أنور، ومي الغيطي، وتارا عما، وعلي قاسم، وزينب غريب، وهدى المفتي، تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج محمد فتحي.

وكانت "Watch it" طرحت أخيرًا البرومو الدعائي للمسلسل وظهر به أحد الأبطال وهو ممسكًا بكتاب أثناء بحثه وراء ملابسات الجريمة.

Dr.Radwa
Egypt Air