الإثنين 13 مايو 2024

9 غرز .. إصابة ليلى علوي بـ قطع في الكف |فيديو

ليلى علوي

فن6-3-2022 | 21:28

حسام يونس

كشفت الفنانة ليلى علوي تفاصيل إصابتها بقطع في الكف، أثناء تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الجديد "دنيا تانية"، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

ونشرت ليلى علوي فيديو للمشهد الذي تعرضت فيه للاإصابة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت اطمنكم.. الحمد لله.

وأضافت ليلى: امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول. تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة.. شكرا د.أميمة إدريس ود. محمود سيد لاهتمامهم ومداواتهم.. ادعولنا نكمل على خير.

ويواصل فريق عمل المسلسل تصوير مشاهد العمل بمعدلات مكثفة يوميًا؛ ليكون جاهزًا للمنافسة، خاصة أنه يعد من آخر الأعمال الدرامية التي تم البدء في تصويرها للحاق بالعرض خلال موسم رمضان، حيث تدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي عن المشاكل التي يعاني منها المجتمع.

ويشارك في بطولة المسلسل مجدي كامل، وأشرف عبدالغفور ومي سليم ، وفراس سعيد، ووفاء صادق، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

 

Dr.Radwa
Egypt Air