الخميس 16 مايو 2024

فتق ضخم يحول رجلا لـ مظهر امرأة حامل في التاسع.. اعرف القصة

الرجل

الهلال لايت 6-3-2022 | 23:32

ميادة عبد الناصر

الاصابات التى تحدث فى كثير من الأحيان والتى يتعرض لها بعض الأشخاص نتيجة الأخطاء الطبية قد تحول حياتهم إلى جحيم وهو ما حدث مع رجل كان يعانى من آلام فى المعدة والتى توجه على اثرها للمستشفى وتم تشخيص حالته بقرح فى المعدة وتم إجراء عدة عمليات له ولكن معاناته لم تنتهى بل زادت وتحول الألم لفتق فى البطن ظل يتضخم حتى ظهر الرجل وكأنه امرأة حامل فى الشهر التاسع. 

الرجل

 

وبحسب موقع "تيلجراف" البريطاني كان قد تم نقل غاري أوريند ذو ال46 عاما، إلى A&E في مستشفى رورينهام  في وهو يصرخ في عذاب من آلام المعدة التي تحولت إلى ملحق مقطوع، وبدأو فى إجراء عملية ثلاثية مرة أخرى، هذاولكن على الرغم من نجاح عملية إزالة القرح ، إلا أن أمعاء غاري قد دفعت من خلال جدار البطن مما ترك له فتقا كبيرا بعد العملية.

قالت جوليا زوجته 57 عاما: لقد حدث كل هذا قبل عام، قبل 13 شهرا، ولا يزال ينتظر عمليته. يجب أن يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة واحدة في الأسبوع لتقوية قلبه ورئتيه حتى يتم إظهار أنه يمكن أن يحصل على العملية.

العملية التي ينتظرها غاري هي إعادة بناء جدار البطن، والتي يمكن أن تكون عملية جراحية محفوفة بالمخاطر للغاية.

لكن فتق غاري شديد لدرجة أنه تركه يبدو كما لو كان حاملا في الشهر التاسع حيث يشعر بالحرج من مغادرة المنزل لأن الناس يحدقون ويشيرون، لذلك فهو يائس من الجراحة فلا يستطيع غاري حتى ارتداء جواربه الخاصة، وهم فى انتظار إجراء العملية التى تأخرت كثيرا بسبب فيروس كورونا وتأثيره على الأماكن الطبية المختلفة.