الثلاثاء 25 يونيو 2024

احنا عيلة جلجل .. أكرم حسني يكشف عن بوستر مسلسله الجديد |شاهد

أكرم حسني

فن6-3-2022 | 22:47

حسام يونس

كشف الفنان أكرم حسني، عن بوستر مسلسله الجديد "مكتوب عليا"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022، إخراج خالد الحلفاوي.

ونشر حسني، صورة بوستر،  على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلا: "احنا عيله جلجل.. عيله شبه اي عيله مصريه وفي يوم صحينا من النوم ومش هنقولكم طبعا حصل ايه.. مكتوب عليا.. رمضان ٢٠٢٢.. حصريا علي dmctv.. يا رب يعجبكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

ويشار إلى أن مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة: أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، أحمد فهمي، حنان سليمان، بسنت النبراوي، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويذكر أن أكرم حسني خاض السباق الرمضاني لعام 2020، في مسلسل "رجالة البيت"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول انتقال كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، وفي نفس الوقت خوض العديد من التحديات والمواقف بالغة الصعوبة.

"رجالة البيت" من بطولة: أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، دينا محسن، لطفي لبيب، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أيتن عامر، شريف الصعيدي، نهى صالح، هالة سمير، أحمد السيد إبراهيم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

الاكثر قراءة