الأربعاء 26 يونيو 2024

بينهن غادة عادل.. الإصابات تضرب 3 فنانات قبل دراما رمضان 2022

غادة عادل

فن7-3-2022 | 14:19

منار بسطاوي

مع اقتراب شهر رمضان الكريم لعام 2022، يحاول الكثير من الفنانين ومنتجي الأعمال والبرامج التليفزيونة، الانتهاء من التصوير للحاق بالموسم الرمضاني 2022، حيث يشهد دائمًا حالة من التنافس بين المسلسلات واستقطاب أكبر عدد من الجمهور، الذين ينتظرون هذا الشهر كل عام لما فيه من تنوع درامي وجرعة مكثفة من الأعمال الفنية.  

ولكن هناك بعض العقبات التي واجهت عدد من الفنانات أثناء تصوير أعمالهن، وتسببت في إيقاف التصوير، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

غادة عادل

أعلن نجل الفنانة غادة عادل، مساء أمس الأحد، عن نقل والدته للمستشفى إثر تدهور حالتها الصحية، الأمر الذي تسبب في إيقاف تصوير مشاهدها من مسلسل «أحلام سعيدة»، والمقرر أن تخوض به السباق الرمضاني 2022.

ليلى علوي

أعلنت الفنانة ليلى علوي، أمس الأحد، أيضًا عن إصابتها بقطع في «الكف»، أدى إلى خضوعها لخياطة 9 غرز جراحية أثناء تصويرها لمسلسل «دنيا تانية»، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2022، ما تسبب في إيقاف التصوير على حد تصريحها، لافتة أنها استأنفت التصوير بعض هذه الإصابة من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني 2022.

يسرا

وأصيبت الفنانة يسرا، بفيروس كورونا المستجد بالفترة السابقة، وذلك بالتزامن مع تصويرها أحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل «أحلام سعيدة»، والتي ستلحق به في سباق رمضان 2022، وتسببت إصابتها في وقف أسرة العمل التصوير لحين تعافي بطلته، وبالفعل فور تعافيها استأنفت التصوير مرة أخرى.