الجمعة 10 مايو 2024

جورج خباز متجاهلا انتقادات «أصحاب ولا أعز»: سعيد بالفيلم

جورج خباز

فن7-3-2022 | 14:24

منار بسطاوي

أعرب الفنان اللبناني جورج خباز، عن سعادته الشديدة بفيلم «أصحاب ولا أعز»، وذلك بعد الانتقادات العديدة التي واجهها العمل بالفترة السابقة، لافتًا إلى أنه لا يهتم إلا بالنقد البناء والموضوعي، ولا يشغله الانتقادات.

وقال  جورج خباز في تصريحاته: «أنا سعيد بفيلم أصحاب ولا أعز.. لا يعنيني غير النقد البناء والموضوعي.. أما الانتقادات لا تشغل بالي كثيرًا».

وعن الفنانة منى زكي، وصفها بأنها فنانة كبيرة، ولا تحتاج لدعم أو غيره، بعد الانتقادات التي وجهت لها.

وتسبب فيلم «أصحاب ولا أعز» في العديد من الانتقادات، وذلك بعد طرحه مباشرة، وأشار البعض إلى أنه يخالف المعايير الأخلاقية للمجتمع المصري، ويروج لإفساد الذوق العام.

وكانت منصة «نتفليكس» قالت في أول تعليق لها على الجدل حول فيلم «أصحاب ولا أعز»: «قصة أصحاب ولا أعز، هي قصة خيالية تستكشف موضوعات عالمية دون اتخاذ موقف أخلاقي، وبدلًا من ذلك، ندعو الجمهور لإجراء حوار ونقاش مفتوح حول الفيلم الذي يتناول موضوعات إنسانية صعبة، بقيادة طاقم عربي موهوب يركز على التميز الإبداعي».

وفيلم "أصحاب ولا أعز" من إخراج اللبناني وسام سميرة، لأول مرة، ويضم طاقمًا عربيًا رفيع المستوى، يضم النجمة المصرية منى زكي، واللبنانية نادين لبكي متعددة المواهب، والأردني إياد نصار، وتم إطلاقه في 20 يناير في 190 دولة، وأصبح رائجًا على الفور.

 

Dr.Radwa
Egypt Air