السبت 27 ابريل 2024

رئيس اتحاد اليد يشكر بطلات أفريقيا.. ويؤكد أن الأصعب ينتظرهم في المونديال

الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد

ملاعب الهلال7-3-2022 | 18:08

لطفي السقعان

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد على سعادته ببنات مصر بطلات افريقيا، وأكد ان ما حدث ثمرة عمل جماعي في منظومة كرة اليد المصرية من الصغير الى الكبير وحرص على توجيه الشكر للجميع على هذا التتويج.

وأشار الى أنه رغم تفوق بنات مصر في أفريقيا إلا أنه يحرص على الواقعية في التخطيط للمستقبل أو خلال منافساتهم القادمة في المونديال سواء منتخب 2004 المتوج بالكأس أو منتخب الشبات مواليد 2002 وأنه سيعمل مع مجلس الإدارة على إيجاد أفضل خارطة طريق لإعداد بنات مصر لكاس العالم.

وأشار الأمين إلى أنه هناك فارق كبير بين تفوق بناتنا الأفريقي ومشوارهم ومستقبلهم في كأس العالم الذي يحتاج الي عمل كبير وجهد أكبر وإعداد قوي خلال الفترة المقبلة.

وحرص رئيس الاتحاد على تهنئة بطلات مصر وشكرهم وطالبهم بمزيد من العمل والكفاح خلال الفترة المقبلة من أجل مزيد من التألق وأنه سوف يبحث مع مجلس الإدارة أفضل طريقة للإحتفال ببطلات أفريقيا.
تجدر الإشارة الى أن بعثة بطلات أفريقيا وصلت القاهرة مساء أمس في ساعة متأخرة بعد ناجحهم في التتويج ببطولة افريقيا في نسختها الـ17 التي اقيمت في غينيا خلال الفترة من 26 فبراير وحتى 4 من مارس الجاري.

حرص أعضاء مجلس الإدارة على استقبال اللاعبات في المطار بحفاوة كبيرة مع الأهالي وبعض الجماهير التي حرصت على المباركة للمنتخب.

Dr.Randa
Dr.Radwa