السبت 18 مايو 2024

عايزة بيتزا.. سيدة تحطم مطعم شهير لرغبتها في تناول وجبتها المفضلة (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 8-3-2022 | 21:04

ميادة عبد الناصر

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو غريب لسيدة قامت باقتحام احد محال البيتزا والذي كان موجودًا داخل أحد المراكز التجارية وحطمت واجهة المكان باستخدام الطوب فقط لتحصل على وجبتها بشكل أسرع  لأن مواعيد العمل قد انتهت وبدأوا في غلق الأبواب.

وقد أظهرت اللقطات التي تم تصويرها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعى اللحظة التي تشق فيها امرأة  طريقها إلى متجر بيتزا دومينوز بطوب وأظهر مقطع فيديو التقطه أحد العملاء داخل المتجر في أبليكروس جنوب بيرث، المرأة التي كانت ترتدي ملابس أنيقة تلتقط لبنة من على الرصيف بهدوء وتقذفها عبر نافذة زجاجية.

استخدمت المرأة يدها لتحطيم الباب الأمامي قبل السير عبر كومة من الزجاج المكسور ومواجهة الموظفين وأخبرت الشخص الذي يقف خلف المنضدة "أعطني وجبتى المفضلة" بينما كان المتفرجون مرتبكين يشاهدون.

وينتهي الفيديو بتصوير العميل للمواجهة وهو يحاول جاهدًا مغادرة المتجر، مع تجنب شظايا الزجاج المكسوروقدتمت مشاركة لقطات من الاقتحام الغريب عبر الإنترنت بجوار التعليق التوضيحي المزاح "لقد أرادت فقط بيتزا".

 

وقالت شرطة أستراليا الغربية إن امرأة تبلغ من العمر 44 عامًا من اردروس ووجهت إليها تهمة الإضرار الجنائي أو تدمير الممتلكات والاعتداء المشترك فيما يتعلق بالحادث. 

 

وقالت متحدثة باسم دومينوز الأسترالية إن فرعهم في أبليكروس كان هدفًا لحادث تخريب، مما أدى إلى بعض الأضرار التي لحقت بنوافذ المتجر". 

وقالت المتحدثة: "في دومينوز ، سلامة أعضاء فريقنا وعملائنا هي أولويتنا الأولى، ولدينا عددًا من تدابير السلامة المعمول بها للحفاظ على سلامة أعضاء فريقنا ، بما في ذلك استخدام ماج لوك لتأمين الأبواب في المساء.

"لن يتم التسامح مع الإساءة ، سواء كانت ذات طبيعة جسدية أو لفظية ، وستواصل الشركة العمل عن كثب مع الشرطة المحلية في هذا الشأن."

وفيحادث مماثل، تم تصوير الشاب "إيشاي" وهو يصرخ بالإساءة إلى عامل ماكدونالدز قبل تحطيم زجاج شبكي يفصله عن ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية. 

 

وأظهرت اللقطات التي تمت مشاركتها على TikTok الرجل وهو يصرخ على أمين الصندوق بينما كان صديقانه يقفان بجانبه في منفذ سيدني في عيد الهالوين. 

 

ثم في نوبة من النطاق، قام بلكم الزجاج حول أمين الصندوق قبل أن يسحبه شريكه الذي كان يرتدي ملابس ضيقة إلى خارج المتجر.