الأربعاء 15 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. محمود متولي ينضم لـ«المداح 2» مع حمادة هلال (خاص)

محمود متولي

فن8-3-2022 | 18:54

رحاب العوضي

اقترب الفنان الشاب محمود متولي من الانتهاء من تصويرمشاهده في مسلسل "المداح 2" للفنان حمادة هلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

وكشف متولي في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال "، عن كواليس دوره فى المسلسل، ومتى سينتهي من تصوير مشاهده، مؤكًدا سعادته بانضمامه والذى يجسد فيه شخصية "حمدي التايه".

وقال: "إن الدور مختلف إلي حد ما عما قدمته من قبل، وجاء ترشيحي من المخرج أحمد سمير فرج والمؤلف وليد أبو المجد".

وتابع: "أكثر مشاهدي تجمعني بالفنان حمادة هلال و الفنان تامر شلتوت والفنانة هايدي رفعت، وأكثر ما أسعدني هو أن هذا التعاون الأول الذي يجمع بيني وبين كلا من حمادة هلال وتامر شلتوت، كما أنه التعاون الثاني بيني وبين أحمد سمير فرج عقب مسلسل "ظل الرئيس" من بطولة الفنان ياسر جلال وكان هذا العمل كان هام جداً بالنسبة وبعد نجاحه قرر المخرج أحمد سمير أن نتعاون سويا من جديد في الجزء الثاني من المداح".

وأضاف: "أما عن مفاجآتي في المسلسل فكانت في النجم حمادة هلال بترحيبه بي في العمل، ومدي تواضعه وهدوئه واهتمامه بجميع فريق العمل والكواليس التي جمعتنا كانت رائعة جدا ويسودها المودة والألفة والتعاون واكتسبت منه الكثير".

وأشار إلى أن تصوير المشاهد الخارجية في منطقه مرسي علم، وينتظر حالياً عودتهم خلال الأيام المقبلة لاستئناف ما يتبقي له بنهاية  شهر مارس الجاري.                                       

Dr.Radwa
Egypt Air