السبت 4 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2022.. «ملف سري» لـ هاني سلامة على dmc

هاني سلامة

فن8-3-2022 | 23:37

حسام يونس

كشفت قناة "دي إم سي"، عن عرض مسلسل "ملف سري" على شاشتها، خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، بالإضافة إلى عرضه على منصة "WATCH IT" الإلكترونية.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة "دي إم سي"، صورة البوستر الدعائي لمسلسل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "لعشاق الغموض والإثارة! هنعيش قصة مدهشة مع النجم هاني سلامة في مسلسل ملف سري على شاشة dmc في رمضان 2022.. لمة رمضان 2022".

«ملف سري» من بطولة «هاني سلامة، محسن محيي الدين، ماجد المصري، ميرهان حسين، عائشة بن أحمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، صبا الرافعي، كارولين عزمي، شيرين وإيمان سلامة»، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمود حجاج، وإخراج حسين البلاسي، وإنتاج مجموعه فنون مصر.

وتم تغيير اسم المسلسل من «قلب واحد» إلى «ملف سري»، وتدور أحداثه في جو من الغموض المصحوب بالأكشن.

ويذكر أن الفنان هاني سلامة خاض السباق الرمضاني الماضي 2021،  بمسلسل «بين السما والأرض»، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

«بين السما والأرض» من بطولة «يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، غادة أسامة»، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

Dr.Randa
Dr.Radwa