الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد تصدرها التريند.. هذه كلمة السر في حياة صفاء أبو السعود

صفاء أبو السعود

فن9-3-2022 | 13:57

منار بسطاوي

احتلت الفنانة صفاء أبو السعود مكانة في مؤشرات البحث في "جوجل"، وذلك  بعد إحيائها أمس الثلاثاء احتفالية المرااة المصرية أيقونة النجاح.

وقدمت "أبو السعود" استعراضًا، وغنت "بنتي يا بنوتة.. أنتي البطلة في الحدوتة"، الأمر الذي حصل على العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد الفنانة صفاء أبو السعود واحدة الفنانات التي نستطيع أن نطلق عليها "الفنانة الشاملة"، وذلك لاستطاعتها التألق في عدد من المجالات الفنية، منها الغناء، والرقص الاستعراضي، والتمثيل، وأخيرًا المجال الإعلامي، وهي من مواليد عام 1950، والتحقت بالمعهد العالي للكونسرفتوار، وتخرجت منه عام 1967.

والصدفة هي تعرض الشخص لبعض المواقف التي تسبب في تحول مسار حياته، ولعبت الصدفة دورًا كبيرًا في حياة الفنانة صفاء أبو السعود، وهو ما سنستعرضه في السطور التالية.

صدفة انتقال صفاء أبو السعود

كشفت الفنانة صفاء أبو السعود في عدد من اللقاءات بأن انتقالها للقاهرة جاء صدفةً، وذلك بعد حصول والدها على ترقية تسببت في تركه للمنصورة، واستقراره في محافظة القاهرة، وأكدت صفاء أنها واجهت عدد من الازمات نتيجة لذلك رغم صغر سنها.

صدفة اكتشاف صفاء أبو السعود

وصرحت الفنانة صفاء أبو السعود في عدد من البرامج عن رحلة صعودها، وأكدت أن الأمر جاء صدفةُ، وذلك بعد ذهابا بصحبة توأمها وسام من أجل مشاركة الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية، وأكدت أنها كانت ذاهبة لاكتشاف موهب شقيقتها في الغناء، وذلك لعدم شعورها بالغيرة منها.

وأضافت الفنانة صفاء أبو السعود أنها بعد ذلك سألها أحد المخرجين عن إذا كانت لديها حس غنائي، وبالفعل أدت صفاء مقطعًا غنائيًا، وحصلت على إشادات الجميعة، وربحت هي بالاختبار بدلًا من شقيقتها.

صدفة مشاركة صفاء أبو السعود بالاستعراضات

وأعلنت الفنانة صفاءء أبو السعود من قبل عن أن مشاركتها الأولى في الأعمال الاستعراضية جاءت صدفةً، وذلك أثناء عرض إحدى مسرحيات الفنانة نعيمة عاكف، وذلك بعد غياب إحدى بطلات المسرحية، وهي ماريلا كارولو، والذي تجسد دور "الإمبراطورة أوجيني" خلال أحداث العمل.

وتابعت الفنانة صفاء أبو السعود أن المرج أحمد شفيق أبو عوف سألها عن استطاعتها للتمثيل، فأجابت: "نعم"، وأشارت إلى أن السبب في ثقتها بنفسها هو عملها كممثلة منذ طفولتها، وأكدت صفاء أنها بالفعل حصلت على الدور، وأجادته بالفعل.

صدفة إعلان صفاء أبو السعود زواجها

واتهت الفنانة صفاء أبو السعود خادمتها من قبل بسرقة عدد من المجوهرات الثمينة منها، لافتة أن ثمنها يبلغ 25 مليون جنيهًان الأمر الذي تسبب في جدل حولها، وأثار التساؤلات عن مصدر كل هذه الثروة، لتخرج صفاء عن صمتها، وتعلن عن زواجها من الشيخ السعودي صالح كامل مالك مؤسسة ART ومؤسس راديو وتليفزيون العرب.