الخميس 26 سبتمبر 2024

عاشوا لحظات مرعبة.. غسالة كهربائية تدمّر حياة أسرة بريطانية ..شاهد

غسالة ملابس

الهلال لايت 9-3-2022 | 15:28

إيمان علي

انقلبت حياة أسرة بريطانية رأسًا على عقب، بسبب حادث مأساوي تسببت فيه غسالة ملابس، حيث أحرقت أجزاء كبيرة من المنزل.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن ماسًا كهربائيًا حدث في غسالة سيئة الصنع تسبب في حريق كبير داخل منزل عائلة بمدينة لوتون الإنجليزية، ما تسبب في تدمير الأسرة بشكل كامل.

ولفتت الصحيفة إلى أنه بعد تناول الزوجان وأطفالهما الأربعة لطعام العشاء، فوجئوا بانقطاع التيار الكهربائي داخل منزلهم، وحينما ذهب الأبن الأكبر لتفقد ما حدث، تلقى صدمة عمره، حيث اكتشف أن الغسالة كانت مشتعلة.

وبرغم أنه كانت توجد طفاية حريق في مكان قريب لم تتمكن الأسرة المكونة من الوالدين وصبيان تتراوح أعمارهما بين 16 و 25 عامًا، وفتاتان تتراوح أعمارهم بين 9 و 10 أعوام من تشغيلها مدركين أنه يتعين عليهم الفرار على وجه السرعة.

واتصلت الأم بفرقة الإطفاء بمجرد أن فروا سريعًا من المنزل حيث امتلأ بسرعة بالدخان، منوهةً: «شعرت وكأن سيارة الإطفاء تأتي في ساعات، لكنهم بمجرد الوصول سريعًا أخمدوها على الفور، وكانت المحنة بأكملها مخيفة جدًا، كما لم نتمكن من صب الماء عليها لأنها كانت حريقًا كهربائيًا».

وبعد انتهاء الحريق انتقلت الأسرة إلى مسكن مؤقت به ثلاث غرف نوم بين ستة أشخاص حتى يتمكنوا من العودة لمنزلهم الأصلي الذي سيستغرق الإصلاحات فيه ما يصل إلى 10 أسابيع ، حيث توجد أضرار كبيرة جدًا ولا توجد كهرباء داخل المنزل.