الجمعة 21 يونيو 2024

أنصار طارق النبراوي يعتدون على «مهندسي الشرقية» (فيديو)

المهندس طارق النبراوي

أخبار9-3-2022 | 17:31

دار الهلال

واقعة مؤسفة، شهدتها النقابة الفرعية للمهندسين في محافظة الشرقية، كان بطلها الوفد المرافق لطارق النبراوي المرشح على منصب النقيب العام، والذى اعتدى عدد منهم على أعضاء النقابة، خلال زيارة لفرع النقابة بالشرقية قبل 48 ساعة من موعد إجراء الانتخابات المزمع عقدها الجمعة المقبلة.

ورصد عدد من مهندسى الشرقية، الواقعة المؤسفة، عبر هواتفهم المحمولة، بالفيديو، والذى يظهر فيه أحد أعضاء الوفد المرافق للمرشح على منصب النقيب، وهو يكيل الشتائم لمهندس اعترض عليهم.

وانتقد مهندسو الشرقية، الواقعة، مؤكدين أن الانتخابات النقابية هدفها في المقام الأول حماية الأعضاء وتوفير الخدمات لهم، لا أن يستقوى البعض بها.

من جهتها، استنكرت المهندسة إيمان العجوز عضو مجلس النواب، الواقعة التي أثارت حالة الغضب بين جموع المهندسين على مستوى الجمهورية، مؤكدة أن الرد سيكون على الأرض في جولة الإعادة المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ويخوض النبراوي جولة الإعادة، أمام المهندس هانى ضاحي نقيب المهندسين والمرشح لنفس المنصب في الانتخابات المقبلة بعد انتهاء الجولة الأولى التي أجريت يوم 4 مارس الماضي، بعدم حصول أي مرشح على 50%+1 من الأصوات الصحيحة.