الأحد 22 سبتمبر 2024

مسلسلات رمضان 2022.. «يوتيرن» لـ ريهام حجاج حصريًا على أون

ريهام حجاج

فن9-3-2022 | 23:21

حسام يونس

أعلنت قناة "أون"، عرض مسلسل "يوتيرن" للفنانة ريهام حجاج، على شاشتها، خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، بالإضافة إلى عرضه على منصة "WATCH IT" الإلكترونية.

ويشار إلى أن مسلسل "يوتيرن" من بطولة توفيق عبدالحميد، ريهام حجاج، عبير صبري، صفاء الطوخي، محمد الكيلاني، كريم قاسم، عبير منير، محمود حجازي، هلا السعيد، نورهان، أيمن القيسوني، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز. 

وكانت شركة العدل جروب، طرحت البوستر الدعائي لمسلسل "يوتيرن"، للنجمة ريهام حجاج، وتصدرت الفنانة ريهام صورة الإعلان الرسمي.

ويعد مسلسل "يوتيرن" عودة للفنان توفيق عبدالحميد للعمل في الدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في يوتيرن. 

وكانت ريهام حجاج، أعربت عن استيائها الشديد، من الهجوم المتكرر عليها من رواد المواقع الاجتماعي، والتي وصفتهم "باللجان الإلكترونية"، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الصفحات الغير حقيقية تقوم كل عام بشن حرب من التعليقات السلبية على صفحاتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت ريهام عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، العديد من الصورة للصفحات التي تهاجمها بنفس الكلمات الغامضة والألفاظ الخارجة، وعلقت قائلة: " ابتدينا زى كل سنة.. استمروا السنة دى مش حمسح حشيرهم كلهم عشان تنفضحوا».

وأضافت ريهام حجاج: "بالنسبة للجان الإلكترونية والأكونتس الـ fake اللى شغالة شتيمة، ارحموا نفسكم، نفس الكلام وكلها أكونتات مضروبة، طب حتى شوية ابتكار ياجماعة".