الجمعة 27 سبتمبر 2024

«العريس أصلع».. سيدة تترك حفل زفافها

صورة تعبيرية

الهلال لايت 10-3-2022 | 11:47

ميادة عبد الناصر

انتهى حفل زفاف هندي مؤخرًا، باعتباره بشكل مفاجئ وغريب، بعد أن رفضت العروس الزواج من رجل، اكتشفت في أثناء إتمام المراسم النهائية للحفل أنه أصلع.

تعتبر الزيجات المرتبة من الشؤون الشائعة في الهند، ولكن على الرغم من قيام العائلات بالترتيب والتفاوض مسبقًا، إلا أنهم لا يمرون دائمًا دون عقبات، في بعض الأحيان يهرب العروس أو العريس مع عشيقهما، وأحيانًا تحدث الضربات المأساوية، وأحيانًا أخرى يكون عدم معرفة ما يكفي عن الشخص الذي تتزوجه ومن الأمثلة على ذلك، حفل زفاف أقيم مؤخرًا في منطقة إيتواه بكانبور، ورفضت العروس الزواج بعد أن علمت أن العريس أصلع.

وفقًا لصحيفة تايمز أوف أنديا، كان كل شيء يسير وفقًا للخطة، وتم بالفعل إجراء موكب تبادل إكليل، ولكن حدثت كارثة عندما لاحظت العروس أن زوجها كان يرتدي غطاء رأسه التقليدي أكثر من اللازم، وذكرت ذلك لشخص ما في حاشيتها، وأجابوا أنه يكون بسبب أنه أصلع ويرتدي باروكة شعر مستعار.

صُدمت من هذا الوحي، ورد أن المرأة واجهت العريس بشأن ذلك وعندما أكد أنه في الواقع أصلع، أغمي عليها على الفور وعندما استعادت وعيها بعد فترة وجيزة، رفضت العروس المضي في حفل الزفاف، وأبلغت عائلتها بأنها لن تتزوج رجلاً أصلعًا تحت أي ظرف من الظروف.

حاول أقارب المرأة جعلها ترى السبب، لكن لم يكن هناك ما يقنعها، لذلك لم يكن أمامهم خيار سوى إخبار عائلة العريس بأن الزفاف، انتهى ولم يكن هذا جيدًا مع الجانب الآخر، وكان هناك بعض الشجار، واتهمت عائلة العروس في النهاية جانب العريس بخداعهم من خلال عدم الكشف عن حالة شعره.

في النهاية، تدخل شيوخ القرية وقاموا بتهدئة الأمور، وذهبت كلتا العائلتين في طريقهما المنفصل ومع ذلك، وفقًا لمصادر الشرطة المحلية، انتهى الأمر بالطرفين إلى تقديم شكاوى ضد بعضهما البعض، بدعوى تعرضهما للغش.

وقال متحدث باسم الشرطة: "لاحقًا، سحب الطرفان شكاويهما وحلّوا المسألة بشكل ودى.