الجمعة 17 مايو 2024

كيروش يكتفي بـ23 لاعبًا في قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي السنغال

كارلوس كيروش

ملاعب الهلال10-3-2022 | 16:16

أحمد جمال

استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطني، على عدد قائمة المنتخب النهائية المستدعاة لمواجهتي السنغال، في الدور النهائي لمرحلة التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقرر كيروش، أن تكون قائمة المنتخب الوطني، مكونة من 23 لاعبًا، على أن يتم الكشف عن أسماء اللاعبين، يوم 19 من شهر مارس الجاري.

وكان كيروش، قد أعلن أمس الإثنين، عن قائمة اللاعبين المحترفيين، تضم 9 لاعبين يأتي في مقدمتهم محمد صلاح، قائد الفراعنة، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وتأتي القائمة على النحو التالي:

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)، محمود حسن "تريزيجيه" (باشاك شهير التركي)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)، مصطفى فتحي (التعاون السعودي)، أحمد حسن "كوكا" (قونيا سبور التركي)، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، وكريم حافظ (مالاتيا سبور التركي).

ويستعد المنتخب الوطني، لمواجهة السنغال، يوم 25 من شهر مارس الجاري، في ذهاب الدوري الفاصل، للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على استاد القاهرة، على أن تكون مباراة الإياب يوم 29 من الشهر ذاته ملعب ديامنيديو الجديد، وتنطلق فى السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.