الجمعة 21 يونيو 2024

ليلى علوي تُعيد أحمد عزمي إلى الشاشة بـ«دنيا تانية»

أحمد عزمي

فن10-3-2022 | 20:20

حسام يونس

لبى صناع الفن في مصر طلب الفنان أحمد عزمي، في إعطائه فرصة ثانية تمكنة من العودة إلى التمثيل، وذلك عقب صريحاته الأخيرة حول رغبته في العودة إلى مسار حياته الطبيعة واستكمال حياته الفنية، بعد أن تعرض خلال السنوات الأخيرة إلى الكثير من المشكلات في حياته منعته من مزاولة الفن.

وانضم أحمد عزمي، أخيرًا إلى فريق عمل مسلسل "دنيا تانية"، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان المقبل 2022، وتقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي، وإخراج أحمد عبدالعال.

ويشار إلى أن مسلسل "دنيا تانية" من بطولة: ليلى علوي، مجدي كامل، وفاء صادق، مي سليم، أشرف زكي، فراس سعيد، سيناريو وحوار عمرو مؤمن وإبراهيم الصباغ، وإشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبدالعال.

وكان أحمد عزمي كشف عن مشاركته في المسلسل، عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب: "الحمد لله كثيرا، بفضل الله وتوفيقه وبفضل دعواتكم، أنا في (دنيا تانية)، مع الفنانة الجميلة الراقية ليلي علوي، والمخرج أحمد عبدالعال، وباقة من ألمع النجوم ومن إنتاج شركة إيجي ميديا، دعواتكم ياحبايب ورمضان كريم".

وفي وقت سابق، وجه الفنان أحمد عزمي رسالة مؤثرة لزملائه من الوسط الفني بعد سنوات من الغياب، قائلا: "أستحق فرصة تانية وأكون موجود في عمل، اختبروني تاني"، لافتا إلى أنه تزوج من جديد بعد انفصاله عن زوجته الأولى: "الحمد لله بقيت مستقر في حياتي".

وأضاف عزمي في تصريحات إعلامية: أنه كان يشعر بالخجل بسبب ما مر به من ظروف دفعته لتناول الكحوليات ودخول السجن، والابتعاد عن الوسط الفني، قائلًا:  «حاسس إني عامل عاملة وناس كتير من أساتذتي، وأصدقائي وزملائي كانوا واثقين فيا، بس حاسس بخجل».

وكشف عن رأيه في الأعمال الفنية المعروضة بالفترة الأخيرة، قائلًا:"أعمال ومسلسلات جميلة جدًا"، وأشار إلى أنه لن يعود مرة أخرى إلى الطريق الخطأ، وعن علاقته بالسيناريست وحيد حامد، قال: "طلبني للمشاركة في مسلسل الجماعة، اطمن إن أحمد رجع تاني زي زمان، واشتغلت معاه المسلسل، وبعد كدة اشتغلت مع الأستاذ مجدي الهواري مسلسل الشارع اللي ورانا، وده أكبر إثبات إني اتعلمت الدرس كويس وتعافيت تماما".