السبت 8 يونيو 2024

رئيس جامعة الأزهر يثمن جهود تطوير المستشفيات في ظل جائحة كورونا

رئيس جامعة الأزهر

أخبار10-3-2022 | 20:04

دار الهلال

افتتح الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر التجديدات المنفذة بمستشفى الزهراء الجامعي والتي سيكون لها أثر كبير في تسهيل خدمة المرضى.

وثمن المحرصاوي - في بيان الجامعة اليوم- ما تم إنجازه في تطوير المستشفيات التابعة للجامعة في ضوء جائحة كورونا، مشيدا بدور الدكتورة هناء العبيسي، عميدة كلية الطب والدكتور هشام فرهود العميد السابق في ما شهدته مستشفى الزهراء.

من جانبه، أشاد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، بجهود إدارة المستشفى وعميدة الكلية، مؤكدا أن هذه الجهود كان لها الأثر الكبير فيما تشهده اليوم من تطوير وتجديد شمل مختلف الأقسام وفقا للكود العالمي لتجهيز المستشفيات.

فيما ثمن الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، جهود إدارة مستشفى الزهراء الجامعي، مشيرًا إلى أن ظروف جائحة كورونا أكدت أهمية العلم، لا سيما علم الطب.

بدوره، أشار محمد عبدالمالك، نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، إلى أن مستشفى الزهراء الجامعي تقدم خدمات جليلة للمترددين عليها من جميع محافظات الجمهورية، نظرًا لما يتميز به الطبيب الأزهري عن غيره من سائر الأطباء، حيث إنهم درسوا علوم الدين والدنيا جنبًا إلى جنب.