الخميس 9 مايو 2024

من الكواليس.. أحمد الشامي بصحبة فريق «دايما عامر» لـ مصطفى شعبان (صورة)

أحمد الشامي

فن11-3-2022 | 18:40

حسام يونس

يواصل الفنان أحمد الشامي، تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2022.

ونشر الشامي، صورة جديدة من كواليس مسلسل "دايما عامر"، وظهر برفقة أبطال العمل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق قائلا "‏دايماً عامر في رمضان 2022" مما نال إعجاب متابعيه.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SHAMY (@ahmedshamy1)

وكانت قناة "أون"، أعلنت عرض مسلسل "دايمًا عامر" للفنانة مصطفى شعبان، على شاشتها، خلال موسم مسلسلات رمضان 2022، بالإضافة إلى عرضه على منصة "WATCH IT" الإلكترونية.

ويشار إلى أن مسلسل «دايمًا عامر» من بطولة «مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، وأحمد الشامي»، وتدور قصته حول مجموعة من المدرسين والمدرسات، الذين يجمعهم مدرسة واحدة؛ تقع فيها معظم مشاهد وأحداث العمل الجديد، الذي يتناول حياة هؤلاء المدرسين ومشاكلهم الاجتماعية خارج نطاق الدراسة.

جدير بالذكر أن طريقة كتابة مسلسل «دايمًا عامر» مختلفة، حيث تمت الاستعانة بالمشكلات التي يعرضها أولياء الأمور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتمد المسلسل على ديكور المدرسة.

وكان فريق عمل مسلسل «دايمًا عامر»، سافر لأسوان من أجل التصوير، وظهر مجدي الهواري من داخل معبد «فيلة» بمحافظة أسوان، بصحبة فريق عمل المسلسل، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

Egypt Air