الجمعة 10 مايو 2024

أمير صلاح الدين يكشف تفاصيل تحويل حياة الفنان عمر الشريف لمسلسل

الفنان أمير صلاح الدين

فن11-3-2022 | 19:42

حسام يونس

أشار الفنان أمير صلاح الدين، إلى أن تحويل قصة حياة الفنان عمر الشريف لمسلسل درامي تواجها مشكلة هي لا تكمن في الفنان الذي يلعب دور الراحل، ولكن في أصدقائه الممثلين العالميين، الذي تعامل معه في هوليوود.

وكتب أمير صلاح الدين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد شراء حقوق قصة حياة عمر الشريف.. المشكلة مش في الممثلين المصريين اللي هيحاول الكاستنج دايركتور يلاقيهم.. المشكلة في الممثلين العالميين زملاء عُمر الشريف في هوليود".

وكان السيناريست هيثم دبور، كشف عن حصوله على حقوق تحويل مذكرات الفنان العالمي الراحل عمر الشريف إلى عمل درامي يعرض قصة حياته، ومشوار صعوده للعالمية.

ونشر دبور، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للفنان عمر الشريف، وعلق عليها قائلًا: "بيان إعلامي.. حصل السيناريست والروائي هيثم دبور على حقوق تحويل مذكرات الفنان العالمي عمر الشريف إلى مسلسل درامي.. وذلك بعد توقيع عقد مع طارق عمر الشريف نجل عمر الشريف.. وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة".

وأضاف دبور: "وكان عمر الشريف قد فصل في مذكراته الخاصة كواليس صعوده إلى هوليوود.. واحترافه البريدج، وتفاصيل أخرى عديدة لم يسبق عرضها بالإعلام العربي.. ويقول دبور إن المذكرات تمتاز بالجرأة والصدق الشديدين.. وإنه سعيد بتولي مسؤولية ظهورها للشاشة".

وتابع: "من ناحيته أبدى طارق عمر الشريف حماسته لرؤية تلك المذكرات في عمل فني كبير على إحدى المنصات العالمية.. عبر إنتاج يليق بذكراه.. ويعكس مكانته في تاريخ السينما".

Dr.Radwa
Egypt Air