السبت 8 يونيو 2024

بث مباشر.. أحدث حلقات برنامج «الدوم» لاختيار المواهب

برنامج الدوم

فن11-3-2022 | 22:17

حسام يونس

تعرض بوابة «دار الهلال» بثًا مباشرًا لأحدث حلقات برنامج «الدوم»، أول برنامج مصري في اكتشاف المواهب، ويعرض على قناة «on».

يواصل برنامج "الدوم" أكبر برنامج لاكتشاف المواهب، عرض حلقة جديدة من فعاليات المسابقات، اليوم، على قناة ON.

ويشار إلى أن "الدوم" هو برنامج مسابقات مصري، يعرض على قناة أون إي، يتنافس فيه عدد كبير من المشتركين بـ "الغناء، التمثيل، التقديم التليفزيوني"، ويشارك في كل حلقة مجموعة من الفنانيين ومقدمي البرامج والمطربين في لجان التحكيم، لاختيار أفضل موهبتين من كل فئة.

يشارك في عضوية لجنة تحكيم فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد، والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري، وأمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم الإعلامية نجوى إبراهيم، الإعلامية لميس الحديدي، والإعلامية جاسمين طه.

ويشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي خالد جلال وميرفت أبوعوف، وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث 16 و28 سنة للغناء والتمثيل، أما التقديم من 21 لـ 28 عامًا من حميع المحافظات المصرية، وأجريت اختيارات لـ 15 ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي، وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

برنامج الدوم تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج «ميديا هب سعدي- جوهر».