الخميس 30 مايو 2024

صدمة عبير.. مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث الحلقة 31 يحتل التريند

أبو العروسة

فن12-3-2022 | 11:15

منار بسطاوي

احتل مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث الحلقة 31 مكانة في مؤشرات البحث في "جوجل"، وذلك قبل عرضها مساء اليوم السبت عبر قنوات الـ"dmc".

وشهد مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث الحلقة 31 عددًا من الأحداث، وجاءت بدايتها عند استعداد "عايدة" وهي الفنانة سوسن بدر، و"وفاء" وهي الفنانة صفاء الطوخي لافتتاح مشروع خاص بهما، وهو مشغل ملابس يدوي.

وبعدها نشب شجار بين "عايدة"، وصاحبة المنزل المستأجر لإنشاء المشغل، الأمر الذي اضطر وفاء للتدخل من اجل فض النزاع، وبالفعل استطاعت ذلك، وخاصة بعد علم سوسن بدر بالظروف التي تواجهها صاحبة المنزل، وهي الفنانة وفاء صادق.

لتكتشف "عايدة" أن صاحبة المنزل تعرضت لأزمة عائلية، وهي إهمال طليقها لأبنائه، الأمر الذي أدى لتعاملها بقسوة مع من حولها، وعند علم "عايدة بهذا الأمر تشعر بالشفقة عليها، وتتولد بينهما صداقة.

وعلى جانب آخر يكشف مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث الحلقة 31 بعض اأحداث ومنها تعرض "عبير" وهي الفنانة نرمين الفقي لصدمة عاطفية، وذلك بعد اكتشافها خيانة الشخص المرتبطة به لها، وهو الفنان نور محمود، حيث أنه متزوج من سيدة أخرى، إلى جانب كونه شخص وصولي، وحاول استغلالها من أجل الحصول عل أحد المناصب في الجامعة التي ترؤسها "عبير"، ويحاول "جابر" طليق "عبير" وهو الفنان مدحت صالح دعمها، والوقوف  بجانبها.